شركات صيانة المصاعد في المملكة

0

شركات صيانة المصاعد، نقدم لكم مقالاً يتضمن دليل شركات المصاعد في السعودية، وخاصة شركات المصاعد في جدة، و افضل شركات المصاعد بالدمام، بالإضافة إلى أفضل شركات المصاعد بالمدينة المنورة، وأرقى شركات مصاعد في مكة، والآن تعرف على المزيد حول قائمة شركات المصاعد في المملكة العربية السعودية.

 شركات صيانة اسانسيرات
شركات صيانة اسانسيرات

شركات صيانة المصاعد في المملكة

تعتبر المصاعد من أجمل الأشياء التي يتم استخدامها في المنازل الحديثة، ويجب أن تكون في منازل كثير من الناس في جدة،  تابع القراءة  للاطلاع على أهم شركات صيانة المصاعد بجدة المسئولة عن تصنيع هذه المصاعد والمتخصصة في التصنيع والتركيب والصيانة.

شاهد ايضا: شركات صيانة مكيفات بجدة افضل الشركات

شركة رويال للمصاعد المحدودة 

واحدة من شركات صيانة المصاعد الجيدة في مجال تركيب المصاعد في المملكة العربية السعودية حيث تتواجد الشركة في مدينة جدة فقط ولها فروع أخرى منتشرة في جميع أنحاء المملكة،

 بدأ نشاطها في عام 2000 م وبمرور الوقت أصبح اسم الشركة علامة مشهورة في السوق العربي. حيث تمتلك فروعاً أخرى خارج المملكة، تهدف شركة رويال للمصاعد إلى تقديم جودة عالية لعملائها.

شركة الثريا للمصاعد المنزلية في جدة 

هي شركة مرموقة متخصصة في تركيب وصيانة المصاعد، ومن خدماتها زيارة المصاعد بشكل مستمر بعد تركيبها على مدار العام، وإجراء 12 زيارة يتم خلالها صيانة المصاعد باستخدام تقنيات مختلفة وخضوعها لفحص شامل أو ما يسمى الفحص الدوري لجميع المصاعد.

 صيانة المصاعد المنزلية
صيانة المصاعد المنزلية

شركة مصاعد دايموند اسكان

هي شركة لها تاريخ مميز، وهي من أفضل الشركات في مجال تركيب المصاعد، كما تختص الشركة بتوريد وتركيب وصيانة المصاعد والسلالم الكهربائية،

 وتتميز بأعلى المعايير والجودة العالمية، حيث أنجزت الشركة العديد من المشاريع التي تضمنت مصاعد منزلية أو تجارية، 

وتعد شركة مصاعد دايموند بجدة من أكبر الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في بيع قطع غيار المصاعد والسلالم المتحركة، يقع مقر المشروع في حي الربوة بجدة.

شركة القاصد

واحدة من أكبر شركات  المصاعد التي تمت مناقشتها في هذا المقال هي شركة القاصد في جدة، المملكة العربية السعودية.

 من أبرز مهام شركة القاصد توفير الصيانة الشهرية للمصاعد التي وضعتها الشركة للعملاء، تتخصص الشركة في تصنيع المصاعد الداخلية والخارجية وكذلك توفير قطع الغيار.

 من بين خدماتها البارزة توفير الصيانة الطارئة للمصاعد، حتى أثناء إغلاق الشركة، وتتميز الشركة بوجودها التجاري في مدينة جدة السعودية،  نتيجة لذلك، لديها عدد كبير من العملاء.

شركة رندا للمصاعد الكهربائية

تعتبر شركة رندا للمصاعد الكهربائية في المملكة العربية السعودية من أعرق الشركات في مجال تصميم وتركيب وصيانة المصاعد الكهربائية في جميع أنواع المواقع،

 بما في ذلك العقارات والشركات وغيرها من الهياكل، شركة رندا تتميز بأحدث المعايير العالمية في تركيب المصاعد أو صيانتها مع مراعاة المعايير المعتمدة من المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى معايير النظام الأوروبي EN81 مما يزيد من ثقة العملاء في الشركة التي نفذت بعض المشاريع الكبرى في المملكة، بالإضافة إلى أنها أبرمت اتفاقيات مع كبرى الشركات في العالم في مجال المصاعد والسلالم الكهربائية.

شركة مصاعد الفردوس

تعتبر شركة مصاعد الفردوس من أفضل الشركات في جدة والدمام لأنها تقوم بالعديد من تصميمات المصاعد المختلفة وتهتم بالجودة الممتازة في جميع مراحل التصنيع والضمان وتوفير قطع غيار للمصاعد، والصيانة الدورية للمصاعد.

 كما يتلقى عددًا كبيرًا من الشكاوى حول المشكلات ويقومون بحلها بأسرع وقت، ولديهم أكثر المهندسين والعاملين كفاءة على مستوى التثبيت المتوافق مع القواعد، تقنية ودقة في كل شئ.

شركات صيانة المصاعد

إلى هنا نكون قد عرضنا لك أفضل شركات صيانة المصاعد في المملكة وطرق التواصل معها، نأمل أن يساعدك هذا في اختيار الشركة المناسبة.

المصادر:

limblecmms

peakelevator

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.