شركات صيانة مصاعد في جدة

Elevator maintenance companies in Jeddah

0

شركات صيانة مصاعد، يبحث المواطنون السعوديون عن أفضل شركة مصاعد في جدة بالمملكة لتركيب أو صيانة مصاعد في العقارات والتي يعتمد عليها مواطنو مدينة جدة بالمملكة وخاصة العقارات الشاهقة والشركات الكبيرة، ولهذا توجد في جدة العديد من شركات المصاعد؛ هناك العديد من الشركات المتميزة؛ بالرجوع إلى هذه المقالة، ستتعرف على أفضل شركات مصاعد في جدة.

 تصليح المصاعد
تصليح المصاعد

شركات صيانة مصاعد في جدة

يوجد العديد من شركات المصاعد في جدة والتي تروج لمنتجاتها من خلال موقعها الرسمي أو مواقع التواصل الاجتماعي، بحثنا في العديد من شركات المصاعد في جدة، ثم وجدنا العديد من الشركات التي تقدم خدمات تركيب وصيانة المصاعد، في الفقرات التالية سيتم عرض لمحة عامة عن أفضل شركات مصاعد في جدة بالمملكة وطرق التواصل معهم.

شركة الفردوس

شركة مصاعد الفردوس هي شركة متخصصة في تركيب وصيانة المصاعد في جدة بالمملكة العربية السعودية.

 تعتبر شركات صيانة مصاعد من أفضل الشركات لأنها تقوم بتركيب العديد من التصاميم الجميلة والمختلفة للمصاعد. تمتلك شركة مصاعد الفردوس فريق عمل ممتاز من المهندسين والفنيين المدربين على تركيب المصاعد بدقة.

 تلبي الشركة أيضًا متطلبات العملاء وتعالج مختلف الشكاوى المتعلقة بالمصاعد، يقع مقر الشركة في وادي العقيق خلف المحكمة العامة بجدة، المملكة العربية السعودية.

شركة ثراء

تعد شركة ثراء الخليج من أشهر شركات المصاعد في جدة؛ تمتلك الشركة مصاعد متنوعة مثبتة في أماكن مختلفة، وتقوم هذه الشركة بتصميم مصاعد خاصة حسب احتياجات العملاء مثل مصاعد توصيل الطعام،

 ومزايا ثراء الخليج الشركة الأولى هي أنها تمنح المصاعد إمكانية توصيل التيار بها في حالة انقطاع التيار الرئيسي، وتتميز مصاعد الشركة باحتوائها على أجهزة خاصة تقلل من الشعور بالاهتزاز.

شركة ألفا

تعتبر شركات صيانة مصاعد ألفا في جدة، المملكة العربية السعودية واحدة من العديد من الشركات المتخصصة في تركيب المصاعد، لكنها شركة رائدة في المملكة بشكل عام. 

حيث تأسست عام 1992 وتقوم الشركة بتركيب وتحديث المصاعد وكذلك القيام بأعمال الصيانة اللازمة.

 تركز ألفا على تحسين وتحديث قدراتها للعمل بأقصى قدر من الاحتراف منذ إنشائها، ومن مزايا هذه الشركة أنها تقدم خدماتها بأقل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، في المملكة العربية السعودية، في جدة.

 أسعار صيانة المصاعد
أسعار صيانة المصاعد
الشركة السويدية

شركات صيانة مصاعد في جدة، شركة متطورة في مجال تركيب المصاعد، حيث يمكنها تركيب المصاعد في جميع الأماكن دون مكان خاص للمصعد،

 ويمكن للمهندسين في شركة المصاعد السويدية عمل باب للمصعد في أي دور في العقار، كما تقوم هذه الشركة بإجراء دراسات شاملة قبل تركيب المصعد في العقار، وتتبع الشركة النظام الأوروبي الأول.

شركة جولدن لاين للمصاعد

المعروفة أيضًا باسم جولدن لاينز، هي واحدة من أكبر شركات المصاعد في المملكة العربية السعودية. هذه الشركة متخصصة في استيراد وتركيب وإصلاح المصاعد مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والمعايير العالمية.

 تم الانتهاء من العديد من المشاريع الكبيرة سواء للمصاعد المنزلية أو التجارية من قبل الشركة.

 تقع المكاتب الرئيسية لشركة جولدن لاين في جدة بالمملكة العربية السعودية منذ إنشائها في عام 1995م.

 تعتمد شركة جولدن لاينز للمصاعد على ثقة المستهلك في منتجاتها وقد وسعت خدماتها أولاً، قامت ببناء قسم صيانة محدد، ثم بدأت الشركة في إنشاء فروع أخرى لها، مثل فرعها الخاص في مكة المكرمة.

من خلال السطور السابقة نكون قد عرضنا لك أفضل شركات صيانة مصاعد في جدة وفي المملكة بشكل عام، يمكنك الآن اختيار الشركة المناسبة من حيث السعر والخدمة المقدمة.

المصادر:

peakelevator

limblecmms

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.