حقيقة الإنسان الزهري من هو وما هو الوجه الآخر له؟

0

حقيقة الإنسان الزهري يعتبر الإنسان الزهري من المواضيع المهمة التي سنتحدث عنها وأخذت هذه الكلمة نسبة إلي كوكب الزهرة ويمتاز هذا الكوكب باللمعان لا يشترط  الإنسان الزهري ع الأنثى أو للذكر فقط ولكن للاثنين ويصبح الزواج بالنسبة للإنسان الزهري من المواضيع الصعبة علي الرغم من إنه يمتلك الكثير من الحظ في حياته ويمتلك قوة خاصة مفعمة ويمتلكون طاقة لا احد غيرهم يمتلكها لذلك تخشي الجان منهم حتى لا يؤذوهم وهذا الإنسان يمتاز بعلامات في جسده تختلف عن الآخرين ومن هنا نقترح استمرارك في قراءة السطور التالية فيما يخص حقيقة الإنسان الزهري.

شاهد أيضًا: تفسير حلم الزواج للمتزوج لابن شاهين وابن سيرين

أشهر العلامات التي توضح حقيقة الإنسان الزهري

حقيقة الإنسان الزهري من هو وما هو الوجه الآخر له؟

توجد مجموعة من العلامات المشهورة في الإنسان الزهري وهي:

  • يوجد خط أفقي يقسم كف يديه أو يكون في اليد البسرى فقط أو اليمني فقط.
  • يوجد أيضاً بريق أو لمعان في عينيه وقد يختلف شكل العين عن الأخرى وقد نلاحظ أحياناً بوجود حول في إحدى العينين.
  • يجتمع شعرهم ف مقدمة الرأس ويوجد درجات أربع لهذه الفئات.
  • يوجد أيضاً خط عموديا في لسانه يقسمه نصفين وغالباً يظهر منذ ولادته.
  • وهذا الشخص لا يجلب الحظ لنفسه فقط بل لمن حوله أيضا.
  • يميل شعره إلي اللون الأزرق أو اللون الأخضر.
  • يميل دم هؤلاء الأشخاص إلي اللون الزهري ونجد أيضا السحرة يحتاجون إلي الدم الزهري لهؤلاء الأشخاص لما يستخدمونه في أعمال السحر لأن الجان يكون متعطش بصوره دائمة وأيضا يخاف الجن من الإنسان الزهري لأنه أكثر قوة ويمكن أن يؤذيه.
  • يري بعض الأمور المريبة ويري بعض الخطوط ويسمع بعض الأصوات.

تعريف الإنسان الزهري

حقيقة الإنسان الزهري من هو وما هو الوجه الآخر له؟

قبل أن أتحدث عن الإنسان الزوهري ينبغي معرفه هذا المصطلح وهو أن الشخص الزوهري هوائي يندرج تحت الأبراج الهوائية وهي الدلو والميزان والجوزاء والزهري ومأخوذة من كوكب الزهرة.

الإسلام وعلامات الشخص الزوهري

قد تكون أسماء هؤلاء الأشخاص غير متداولة وغير معروف بين البشر العاديين ولكنه منتشر بين السحرة والمشعوذين وبالتالي هنا محاوله معرفة إما أن هذا الشخص ينتمي لهذه الفئة أم لا يعتبر من الأمور المحرمة والتي تعتبر بدعة.

ولم يذكر القرآن أسماء الأشخاص الزهريين لا بأي سورة ويري العلماء أن هذا ما هو إلا أكاذيب بين الدجالين وليس لها أي وجود.

وأن من قال أن قتل هؤلاء الأطفال يقربهم من الجن فهذا من الخرافات، وأن تسميتهم بهذا الاسم نسبة إلي كوكب الزهرة فليس له أساس ولا يوجد أي أبراج تغير في صفات أو طابع شخص فهذا بدعة.

توجد أكاذيب حول رؤية الزهريين الجان إذا تلي عليه القرآن لأن المفروض أن تنصرف عنه بدلا من رؤيتها.

لا يعلم الغيب إلا الله عز وجل وعلي الإنسان لا يشرك بالله وان لا يسير وراء الخرافات وان هذه الخزعبلات ضررها كبير وعليهم بتحصين أنفسهم.

علاج الزهريين

تعتبر هذه الظاهرة ليست منتشرة في الوطن العربي ويعتبر موضوع  ليس متداولاً ودائماً الأشياء الغير مألوفة يرغب البعض في معرفتها وكسر الغموض.

وهناك دراسات حول الأشخاص الزوهريين الذين يمتلكون قدرات خارقة وطبيعة خاصة بهم ويظهر هذا في دوله المغرب الذين يهتمون بالسحر.

والي الآن لم يتم التوصل إلي علاج لهؤلاء الأشخاص ولكن بكلمات الله عز وجل تحتمي من الجن وبالرقية الشرعية وبقراءة القرآن الكريم لا يمسنا أي أذى فعلينا أن نحتمي بالقرآن الكريم.

وفي ختامنا أوضح أن الإنسان الزوهري شخص كباقي المخلوقات وان الإنسان بيديه أن يكون الأفضل أو الأسوأ فعندما يصبح الإنسان أكثر شراً يصبح أسوأ من الجن وعندما يختار الخير تصبح مكانته في منزله كبيرة وعلي الإنسان التقرب إلي الله عز وجل بالصلاة، وهذا يمثل حقيقة الزهري.

 

المصدر

tools hero

communicationtheory

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.