مراتب الزهريين 4 صفات تجنبك ملامسة الشخص

0

سوف نتكلم هنا عن مراتب الزهريين فهم أشخاص غير عاديين ويتميزون بعلامات خارقة تجعلهم ذوي أهمية والبعض منا يري أنهم أسطورة والبعض الآخر يراهم خرافات وسوف نذكر ما يلي إما للتشويق أو للإثارة فهذه من اخطر القضايا التي سمعنا عنها والمنتشرة أكثر ف بلاد المغرب وتتميز هذه الفئة بقدرات خاصة وهذه القدرات يمكن أن تكون بالنسبة الزوهريين نقمه أكثر من أن تكون نعمة تجعلهم أكثر اتصالا بالعوالم الأخرى أو بالأخص عالم السحرة والمشعوذين، وهناك مراتب الزهريين سنتحدث عنها في سطورنا التالية.

شاهد أيضًا: مدلول تفسير حلم البحر للعزباء لابن سيرين في هدوئه وهيجانه

تصنيفات مراتب الزوهريين

يقال البعض أن الإنسان الزهري هو في الأصل من الجن علي هيئه طفل أو يلتبس الطفل فور ولادته وانه يملك من الحظ ما يجعله يعم على من حوله بسبب الطاقة التي تحيط به وكما ذكرنا من قبل إنهم عدة فئات سنذكرها فيما يلي :

أبرز صفات الزهري السرية

مراتب الزهريين 4 صفات تجنبك ملامسة الشخص

يذكر أن الذي تتوافر فيه كافة العلامات يكون من التصنيف الأول ويكثر استخدام هذه الفئة والطلب عليها.

وأن اغلب العائلات التي يوجد بها أطفال من هذا النوع يقوموا بإخفائهم لأن السحرة والمشعوذين يبحثون عنهم ويختطفوهم من أجل البحث والحصول علي الكنوز وتكون نهايتهم مأساوية.

ترجع الكنوز الأرضية الموجود بالجبال إلي انهيار الدولة وانتشار الفوضى التي أدت إلي دفن الأهالي الثروات تحت الأرض.

واستمر هذا حتى الاستعمار الفرنسي فأصبحت وسيلة المشعوذين استخدام هؤلاء الزوهريين وذلك عن طريق كتابات يكتبونها على رؤوسهم ويتركوه يمشي إلي أن يصل إلى الكنز فيسقط هكذا يعرفون أن هذا المراد الوصول إليه.

درجات السلالة الزهرية المستهدفة من السحرة

مراتب الزهريين 4 صفات تجنبك ملامسة الشخص

هو الذي يمتلك علامات في الكفين أو اللسان معا فإنه من الدرجة الثانية ومن يمتلك العلامات الأخرى من الزوهريين يصبح من الفئة الثالثة.

وهذه الدرجة أفضل من الدرجة الأولى وهؤلاء بذلك لا يعتبرون خطرا على الشيطان والدجالين ولكن يعيشون في حالهم بعيدا عن البشر ولكنهم ليسوا مصلحين.

توجد مجموعة مختلفة عما سبق ذكره يعتبرون اعلي الدرجات ولديهم طاقة أعلي من المحيطين بهم وهؤلاء الزهريين.

يعرفون أحداث نهاية الزمان  لا يعرفون الصعب أو المستحيل في قيامهم ببعض الأعمال وهي الفئة الأقوى ويميل دمهم إلى لون الزئبق.

يحتاج إليه الجان لفائدته في تصغير سنهم فبالتالي هذه الفئة عليها شراسة من الجن للاستفادة منهم وهؤلاء الفئة لديهم فكرة الإصلاح ينصحون من حولهم وتوصيل المعلومات بأبسط الطرق.

قلوبهم طيبة لا يعرفون الخبث والبعض يقول أنهم يرون الأنبياء والرسل وكلا منهم يري الواقع بطريقته فمنهم يري عن طريق الحلم ومنهم عن طريق الإحساس.

طاقة الزهريين ومدي تجاوبه مع المجتمع

هناك من تكمن طاقته في يده وبذلك يستطيع أن يعالج الإصابات وتسمي باللمسة الشفائية وأيضاً هناك من تكمن طاقته في دعائه فييسر الرزق والزواج لغيره فيكون مستهدفاً من قبل الشياطين لتعطيل الزواج كعقوبة.

يخاف إبليس من الفئة التي تعرف دينها ومحاولة إبعادهم عن مناصب أو مراكز الدولة التي تدير المسلمين ليؤثر عليهم بإغرائهم بالأموال والمناصب ومن يرفض التعامل معهم يقوموا بإمراضهم وملازمة الفراش.

والسلالة المستهدفة ليست كوكباً آخر أو عالم آخر ولكن تصنيفاً لبشر عادي في عالم الشياطين حسب قوتهم أو خطورتهم فالبشر نوعين في عالم الجان أحدهما الزهريين والآخر المتميزين.

وأخيراً بعد ما انتهينا من معرفة درجات مراتب الزهريين وخصائص كلا منها نري أنه كلما كان الوصول إلي درجة الرقي والإيمان يحدث مع الزهريين أشياء لم تحدث من قبل وتصبح أكثر بصيرة من قبل ويبدأ قرينك بتنويرك بالأمور الصحيحة ،ولو اتضح انك تملك من هذه الصفات شيئاً فعليك الاختباء ولا تخبر أحداً.

المصادر

wikipedia

fbi

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.