كل الأبراج بالأشهر والتواريخ | اعرف برجك من ميلادك

0

ترتيب الأبراج بالأشهر هو ما سنتعرف عليه اليوم، حيث تختلف ترتيب الأبراج وتواريخها حسب مدار النجوم في السماء، والتي يبرز علماء الفلك توجهات وأفكار سترتبط بصاحب البرج في الفترة القادمة، بخلاف استنباط كافة ما يتعلق بالأحداث العالمية والمحلية وخلافه، لهذا ينبغي عليك التعرف على الأبراج بالأشهر ومدي ارتباطها بالأبراج المجاورة في المدار الفلكي.

شاهد أيضاً: حظك اليوم ماغي فرح، أخبار سعيدة في انتظارك 2022

 

برج الجدي ما بين 22/2 حتي 19/6

يعد من الفئة الترابية وبذلك يرتبط بمجموعة من الأبراج منها الثور والسرطان، ولديهم قوة تحمل مرتفعة، وباستطاعتهم السيطرة على نفسيتهم بصورة مختلفة وكبيرة.

ذو خبرة واسعة في وضع الأفكار والمضي قدماً عليها، ومن الصعب تغيير معتقداتهم، بالإضافة لذلك يتولد عندهم نوع من الاستقلال بالنفس.

يساهم ذلك في تكوين شخصياتهم سواء على المستويات المهنية وكذلك الشخصية، كذلك يتميزون بقوة الشخصية والحسم والتفاني في سبيل ما يريدون.

عيوب أصحاب هذا البرج: لديهم نوع من التشاؤم ودائماً ما تسيطر عليهم فكرة الفشل والإخفاق عن الآخرين، قلوبهم لا تمحو الحزن بسهولة، وبهم نوع من الغطرسة.

 

برج الدلو 20/3حتي 18/5

الأبراج بالأشهر | برج الدلو

من فئة الأبراج الهوائية التي تتلاءم مع مجموعة من الأبراج أمثال الأسد وكذلك القوس، يحب الاستقلال والمواجهة والسعي وراء المخاطر لتحقيق وإنجاز أهدافهم.

هم فئة محبة للحياة لا يرغبون في التعايش مع الآخرين، ويتجهون إلى التداخل مع العائلة في بعض الأوقات.

أي شخص يرغب في الاستمرار في علاقة لفترة مستمرة يلزم أن يتميز ببعض من الشفافية والأمانة، وذو فكر رائع ومميز وجميع حديثهم معبر وملائم.

جيدون في الوقوف بجانب الآخرين ويرغبون في الترابط والعمل الجماعي، فهم شخصيات بشرية مميزة.

عيوب هذا البرج: خجولين ويجدون صعوبة في الإفصاح عن مكنونهم الداخلي، بالإضافة لسلوكهم العدائي والغير متفاهم مع البعض، والكثير منهم ذو مشاعر باردة.

 

الحوت 19/3 حتى 20/7

من الفئة المائية والتي ترتبط مع بعض الأبراج كالعذراء بالإضافة للثور، له مميزات مختلفة وملحوظة لدي الجميع.

يتميز بنوع من العطف والمحبة للآخرين، ومحبين للموسيقي والشغف بأفكار رومانسية مميزة، لا ننسي أن نضيف حبهم للعائلة والحس الفكاهي وإنشاء المشاريع والأفكار الاستثمارية المميزة.

تشمل عيوب هذا البرج في تجنبهم الاعتراف للحقيقة، وفي بعض الأوقات لا يشعرون بالذنب تجاه أفعالهم قبل الآخرين، ينبع بداخلهم نوع من الثقة المبالغ بها التي تقوم للغرور في بعض الأوقات.

تصيبهم بعض المتاعب ويسيطر نوع من الاكتئاب عليهم، الذي يقود في بعض الأحيان للانعزال والمعاناة في بعض الأحيان.

 

برج الحمل من 21/3حتي 19/8

الأبراج بالأشهر | برج الحمل

يصنف ضمن فئة الأبراج النارية والذي يرتبط مع أبراج كالأسد وكذلك الميزان، أصحاب هذا البرج طموحين ومحبين للحياة.

من سمات مالكي برج الحمل أنهم يثقون في أنفسهم بشكل ملحوظ، ولديهم الصبر والعزم على تحقيق أهدافهم، وهم متحمسون للغاية، وروح عالية ومتفائلة.

ويتميّزون بحبهم للآخرين، والشغف والحركة والحيوية، ولديهم قدرة مرتفعة ومنظمة، ونادرًا ما يهابون خوض المخاطر.

تشمل عيوب هذا البرج وإخفاقاتهم في قلة صبرهم، وسرعة التوتر والتهور، بخلاف الحالة النفسية المتقلبة من فترة لأخرى.

بعضهم يختلقون المشاكل بحسب حالتهم المزاجية، وذو قوة شخصية فعالة في محيطهم، ومتملكين لأقصي درجة ويلزم عليهم حسم قراراتهم.

مبتكرين لعدد من الأفكار والمشاريع ودائماً ما يقابلون بالعداء الشديد والخطط المحبطة لإمكانيتهم.

معرفة الأبراج بالأشهر هو ما وفرناه لك اليوم بمجموعة من المعلومات التفصيلية من قبل خبراء الأبراج، يمكنك معرفة أي الشهور ولدت وبما يتميز به برجك وصفاتك الإيجابية والسلبية التي يمكنك تغييرها بسهولة، كما يقبع الأمر في التخلص من الأثر السلبي للأحداث القادمة أو القدرة على السيطرة عليها.

 

المصدر

your luck today

horoscopes by months

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.