حلم العقرب الاسود هل أمر مخزي أم خير قادم؟

0

 

حلم العقرب الاسود يندرج العقرب الأسود ضمن قائمة أخطر الزواحف السامة؛ ولهذا فهو يسبب الخوف الشديد لمن يراه، فإذا كان هذا الأمر في الواقع فماذا عنه حين رؤيته في المنام، فعند مشاهدة حلم العقرب الاسود ولاسيمّا في حال اقترابه للرائي أو مطاردته له يتسلل شعور من القلق الشديد إليه، هذا ما يجعله يهرول باحثًا عما يكمن في داخل تلك الرؤية من دلالات، لذا سوف نتعرف على رأي كبار علماء التفسير حول رمز حلم العقرب الاسود.

تفسير حلم العقرب الاسود لابن سيرين

وردت الكثير من التفسيرات حول حلم العقرب الاسود في كتب العلامة ابن سيرين، ومنها ما يلي:

  • رؤية الحالم العقرب الأسود يتسلل إلى منزله وينجح في هذا الأمر من الرؤى التي تنذر بتعرض الرائي للغدر والخيانة من أحد المقربين له.
  • إذا شاهد الرائي أن العقرب الأسود يمشي على يده فهي من الرؤى التي تعد بمثابة إنذار للرائي للكف عن الاستيلاء على أموال غيره بغير وجه حق والتقرب من الله سبحانه وتعالى والتوبة النصوح.
  • بينما إذا شاهد الرائي عقرب أسود في منامه يحاول مهاجمته لكنه تمكن من الفرار منه فهي من الأحلام التي تبشر الحالم بالتخلص من فترة صعبة كان يشوبها الكثير من الاضطرابات العائلية.

شاهد ايضاما هو تفسير حلم قص الشعر للعزباء وهل يختلف عن المتزوجة؟

رمز العقرب الاسود في منام العزباء

يرمز العقرب الاسود في منام العزباء إلى وجود شخص غير سوي يحاول التقرب منعا وإيقاعها في الكثير من المشاكل أو الدخول معها في علاقة محرمة، لذا ينبغي على الرائية توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الكلام المعسول.

إذا شاهدت العزباء مجموعة ضخمة من العقارب تلتف حولها فتومئ تلك الرؤية بوجود رفاق سوء يكنون لها الحقد والكراهية ويحيكون لها المكائد، ولهذا عليها عدم الثقة العمياء في المحيطين بها.

ما هو تفسير لدغة العقرب الاسود للمتزوجة؟

رؤية المتزوجة عقرب أسود يحاول التسلسل إلى غرفتها ولدغها ولكنها لا تتمكن من الفرار منه، دلالة على وجود سيدة تحاول تعكير صفو العلاقة بينها بين زوجها، كما قيل في رؤية لدغ العقرب الأسود للمتزوجة أنها إشارة إلى المرور بالكثير من المشاكل والخلافات الأسرية.

بينما إذا شاهدت المتزوجة أنها تتمكن من الفرار من العقرب الأسود وعدم تمكنه من لدغها فهي دلالة على تمكن الرائية من التخلص من فترة صعبة كانت تؤرقها لفترة طويلة من الوقت، كما تشير على تخلص الرائية من رفيقة كانت تظهر لها الود وتخفي حقد وكراهية.

العقرب الاسود في المنام بشارة خير وحلم العقرب الاسود

كما أشارنا في السابق أن أغلب التفسيرات الخاصة بالعقرب الأسود غير محمودة، ولكن توجد بعض الحالات يرمز فيها إلى حدوث تغيرات إيجابية، ومنها ما يلي:

  • إذا شاهد الرائي أن عقرب يحاول أن يلدغه لكنه تمكن من الفرار منه فهي من الأحلام المبشرة بالخير بالتخلص من فترة كانت مليئة بالمعرقلات.
  • رؤية موت العقرب في منام الشخص المريض دلالة طبية باقتراب موعد الشفاء والتخلص من فترة من التعب الشديد.
  • قتل الرائي للعقرب في المنام وعدم تمكنه من إيذاؤه علامة على قوة الحالم وتمكنه من الفتك بأعدائه، ودخوله في مشروع تجاري جديد يجني منه مكاسب عدة.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا لكم من خلاله أدق التفاصيل حول حلم العقرب الاسود سواء في منام العزباء أو المتزوجة، كذلك ذكرنا لكم بعض الدلالات التي يظهر بها العقرب في المنام سواء كانت إيجابية أو سلبية.

شاهد أيضابعض المعاني المزعجة في تفسير حلم الكلب

المصدر

labex

psychicblaze

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.