أعشاب مخدرة عند العطار تصيب بالهلاوس

0

على الرغم من تعدد فوائد الأعشاب الطبيعية إلا أن هناك أعشاب مخدرة عند العطار لها مفعول مثل الحشيش، عليك الحذر من استخدامها لكي لا تصاب بالهلاوس وتسبب في تغيب العقل، على الرغم من استخدام البعض منها في صناعة الأدوية والعقاقير المختلفة ولكن بنسب محددة، لتخفيف الشعور بالألم، لذلك اليوم نتعرف على أعشاب مخدرة عند العطار حتى يمكنك تجنب شرائها وتفادي آثارها الجانبية الضارة بالصحة.

تعرف على أعشاب مخدرة عند العطار

هناك أعشاب طبيعية تعالج الكثير من الأمراض نتيجة احتوائها على خصائص ومركبات تساهم في هذا الأمر، ولكن البعض من الأشخاص يستخدمون بعض من الأعشاب بشكل خاطئ مما يعرضهم إلى الإدمان ومن أمثلة الأعشاب هي:

جوزة الطيب

 

 

 

 

  • جوزة الطيب مخدرة

تحتوي جوزة الطيب على مواد كيميائية بنسب كبيرة، مما يترتب على استخدامها التأثير الكبير على المخ، كما أن الإكثار من تناولها يعّرض الشخص للإصابة بالهلاوس، حيث أن تناول ما يقرب من 5: 15 جرام منها إلى الإصابة بالغثيان والقيء، كما أن مفعولها يمتد إلى عدة أيام.

أعشاب مخدرة عند العطار تصيب بالهلاوس

 

 

 

 

  • النعناع المكسيكي يسبب الهلاوس

يمتلك النعناع المكسيكي على الكثير من المكونات والخواص التي لها تأثيرات قوية على الجهاز العصبي المركزي، والتأثير المباشر على المخ، وكذلك الإصابة بالهلاوس البصرية، كما يعمل بمثابة مثبطات مستقبلات الأفيون

  • فطر سيلوسيبين مخدر طبيعي

هناك أكثر من مائة نوع من فطر سيلوسيبين والذي يُعرف باسم الفطر الساحر، لما يحتويه على المركبات الكيميائية المستخدمة في العلاجات الطبية، كما يعزز الشعور بالنشوة ويكثر من الإصابة بالهلاوس البصرية.

  • عشبة الداتورة من الأعشاب المخدرة

من أكثر الأعشاب الطبيعية المنتشر استخدامها في بلاد الصين منذ العصور القديمة، يكثر نموها في البيئة الدافئة، كما أن أوراقها تشبه أوراق الباذنجان، كما أن الأزهار بيضاء اللون تتميز برائحة عطرية جميلة، ويدخل استخدامها بمثابة مخدر لعلاج الجروح، أما في حالة تناولها بشكل أكثر من المعتاد فهي تصيب بالجنون.

أعشاب طبيعية مخدرة للأعصاب

استخدمت بعض أنواع الأعشاب الطبيعية في الطب البديل بغرض الحصول على الراحة والاسترخاء والتخلص من الأرق الذي يصيب الكثير من الأشخاص، ولكن اليوم العديد من الأفراد يستخدمون تلك الأعشاب بهدف الإدمان ومن أمثلة تلك الأعشاب:

  • الخشخاش يغيب العقل

من أكثر الأعشاب التي يستخرج منها أنواع كثيرة من المخدرات منها الأفيون الذي يتم الحصول عليه من البذور، وهو مخدر قوي للغاية، ويستخرج من الأفيون ما يسمى بالهيروين والمعروف باسم السم الأبيض.

شاهد: أهم فوائد نبتة الرجلة التي لا حصر لها

  • عشبة الكافور المخدرة

واحدة من الأعشاب التي تشبه الحشيش في حال إن تم تناول أكثر من 5 جرام من تلك العشبة، ولكنها تحتوي على خصائص مفيدة للجسم من أهمها أن زيت الكافور المستخرج منها يستخدم في علاج الروماتيزم ومشاكل القلب.

 ما هي الأعشاب المخدرة ؟

هي مجموعة من الأعشاب الطبيعية المستخدمة في علاج الكثير من الأمراض والتخلص من الألم، حيث تحتوي على مواد مخدرة تساعد على الشعور بالراحة، ولكن مع مرور الوقت فإن الكثير من الأشخاص، أصبحوا يستخدموها بغرض الإدمان مثل الحشيش المستخرج من نبات القنب الهندي.

شاهد: اكتشف ما هي أعشاب لها رائحة الحشيش ؟

طرق استخدام الأعشاب المخدرة

هناك العديد من الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها تعاطي تلك الأعشاب المخدرة منها:

  • القيام بابتلاع الأعشاب على شكل أقراص.
  • أو من خلال استحلابها تحت اللسان مثل الأفيون.
  • كذلك عن طريق التدخين مثل استخدام الحشيش.
  • بالإضافة إلى إضافة اعشاب مخدرة في الشاي أو القهوة.

في نهاية مقالنا اليوم عن أعشاب مخدرة عند العطار التي أصبحت تستخدم بغرض الإدمان عليك الحذر من استخدامها لكي لا تقع في دائرة الإدمان، وهناك أعشاب طبيعية يمكنك استخدامها كمشروبات ساخنة وغيرها في العلاج.

المصدر:

sylvaine

carrementbelle

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.