أبراج اليوم ماغي فرح عاطفياً وصحياً 2022

0

أبراج اليوم ماغي فرح إذا كنت مهتم بعلم الفلك والأبراج وتبحث دائما لمعرفة أخر توقعات الخبراء للأبراج نقدم إلي اليوم توقعات أبراج اليوم لمنجمة الفلك العالمية، وتعد ماغي فرح منجمة أبراج لبنانية مواليد ١٩٥٧م بعد تخرجها عملت مذيعة في الإذاعة اللبنانية، وبعدها انتقلت للدراسة في معهد الدراسات التنجيمية في فرنسا ومن هنا بدأ تفوقها في تحليل حركة الكواكب وتأثيرها علي الأرض في المقابل عانت كثيراً من استخفاف الناس بعلم الفلك تعرف في سطورنا التالية على أبراج اليوم ماغي فرح.

تعرف على أبراج اليوم ماغي فرح

يوجد يومياً العديد من توقعات الأبراج بناء علي رأي خبيرة الأبراج ماغي فرح وتوقعاتها التي استمرت بالعمل وأًبح لها تنبؤات لا تخطئ وأصبحت من أهم عالمات الفلك في الشرق الأوسط وألفت أكثر من ثلاثين كتاب في الفلك:

أبراج اليوم ماغي فرح

 

 

 

 

 

برج الحمل

عاطفياً: اليوم قد يغفر لك شريك حياتك الخطأ الذي قمت به في حقه إذا أحس إنك نادم من قلبك علي ما فعلته.

  • مهنياً: القمر وعطارد في برجك اليوم أنت بحاجة القوة والتركيز في وضعك وعلاقتك وتفتح صفحة جديدة وترتاح من الضغوط وترجع ثقتك بنفسك.
  • صحيا: مشكلة في قلة النوم والأرق عليك اتباع نظام غذائي صحي، وتجنب الأطعمة التي تسبب الأرق عليك الأكل قبل النوم بفترة، وتجنب تناول المنبهات ليلاً.

برج الثور

عاطفياً: أنت بحاجة إلي الهدوء والراحة لكن الوضع لا يتناسب معك توجد عليك الحذر لا تتسرع في أي قرار عليك التفكير في النتائج جيداً قبل اتخاذ القرار، حاول أن ترفه عن نفسك بعمل بعض التغييرات في شكلك.

مهنياً: يومك يوجد به العديد من الضغوط والمسئوليات تريد أن تجد لها حل ولكن لا تقدم على أي خطوة قبل دراستها جيداً لا تدخل أمور المال بينك وبين اهلك عليك التوفير في مصاريفك، أبشر هناك انفراجه قريبة وتغير إيجابي بعد اليوم.

صحياً: أنت بحاجة الاهتمام بصحتك أكثر، المشاكل من حولك تجعلك تفقد تركيزك وتكون شخصية عصبية.

أبراج اليوم ماغي فرح

 

 

 

 

توقع برج الجدي

عاطفياً: إذا كنت متزوجاً عليك التزام الهدوء ولا تدخل العائلة في وضعك العاطفي ولا تترك أحداً يخرب علاقتك بشريك حياتك عليك التركيز والبعد عن العصبية.

حتى تصل للحل إذا كنت أعزب سوف تتلقي خبر أو شخص كنت بانتظاره وقد تجد شريك حياتك المناسب.

صحياً: أنت تعاني من الحموضة ومشاكل صحية بالحلق لا تخف سوف تتحسن صحتك قريباً.

برج الدلو

عاطفياً: اليوم يحمل لك شيء إيجابي وحل المشكلة مع شريك حياتك استغل اليوم إذا كنت تريد أن تفتح قلبك أو إجراء اتصالي هاتفي مع شخص بعيد عنك.

مهنياً: طاقتك تعود لك توجد حالة من التحسن في علاقاتك مع الآخرين اليوم مميز لبرج الدلو عليك استغلاله والبعد عن المناقشات.

صحياً: عليك الانتباه إلي الحوادث التي تحدث لك ويمكن أن يكون لك تفسير لهذه الحالة

شاهد: إليك أهم فوائد قشر الرمان التي اكتشفها الأطباء

برج الحوت

عاطفياً: الفترة المقبلة العاطفة مهمة بالنسبة لك قد تصل إلي مرحلة الارتباط بشريك الحياة المناسب.

مهنياً: الوقت الحالي مناسب لك في العمل وتوقيع الأوراق، وتعاملاتك الرسمية.

صحياً: أنت تستمتع بصحة جيدة وتعيش أفضل مرحلة في حياتك عليك الاستمتاع بها.

توقعات برج الأسد

عاطفياً: برج الأسد الفترة المقبلة تحمل لك العديد الفرح والسرور وتجد شريك حياتك المناسب ولكن أنت تنجذب للصداقة أكثر من الحب.

مهنياً: لديك منافع كثيرة مقبلة عليك مستقبلاً مثل زيادات مادية ونجاح في العمل.

صحياً: عليك الاهتمام بصحتك أكثر اتبع نظام غذائي سليم للوصول إلي القوام الرشيق.

شاهد: تعرف على تفسير حلم السفر للعزباء و المتزوجة والمطلقة

أبراج اليوم ماغي فرح قدمنا أخر توقعات الأبراج لعالمة الفلك المشهورة ماغي فرح التي جذبت انتباه العديد من خلال توقعاتها الصادقة وعليك معرفة برجك واتباع أخر توقعاته، والذي توفر بصورة دائمة مزيد من المعلومة الدقيقة والمستوفية نتيجة حركة الكواكب والنجوم.

 

المصدر

premastrologer

samba English

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.