تمارين للتخسيس السريع وحرق دهون الجسم

Exercises for quick weight loss and body fat burning

0

تمارين للتخسيس السريع للحصول على قوام رشيق ومتناسق في أقصر مدة ممكنه، فإذا كنت تعاني من الوزن الزائد وتراكم الدهون التي تمنعك من الظهور بالشكل المرغوب داخل ملابسك خاصة في المناسبات فلا بد من أتباع جدول تمارين للتخسيس لحسين الوزن والقوام ويجدر الذكر بأنه لا يمكنك فقط الأعتماد على التمارين للتخسيس وحرق الدهون، فيجب أن تكون استراتيجية فقدان الوزن تعتمد بشكل رئيسي على الحمية المنخفضة الكربوهيدرات والتي تعمل بجانب تمارين للتخسيس السريع وحرق الدهون.

أفضل تمارين للتخسيس السريع

افضل تمارين تساعدك بالتخسيس السريع هي التي تبذل بها مجهود مرتفع يتسبب في افراز العرق من الجسم.

كلما تعرقت أكثر في التمرين كلما حرقت دهون أكثر لذا قد يكون الذهاب للجيم ورفع الأثقال ليس التمرين المناسب لحرق الدهون المتراكمة

لذا حاول أتباع هذه المجموعة من التمارين أو إحداها لإحداث فرق في وزنك.

3 تمارين لفخض الدهون بسرعة

1. القفز على الحبل

الحرق: 667-990 سعرة حرارية / ساعة (القفز بسرعة 120 مرة في الدقيقة)

قفز الحبل أمر رائع لتطوير التنسيق وقوة الساق والكاحل والقوة الأساسية والوضعية وزيادة قوة القلب وتنقية الأوعية الدموية، كما يوضح المختصين.

كما أنه يساعد في بناء كثافة العظام، مما يحمي من فقدان العظام، وهشاشة العظام ، بجانب التخسيس السريع لدهون الجسم.

2. الكيك بوكسينغ

الحرق: 582 – 864 سعرة حرارية / ساعة

يقول بيركو: “يعمل الكيك بوكسينغ على تحسين الجزء العلوي من الجسم والجزء الداخلي من الجسم دون إحداث الكثير من التأثير على ساقيك،

لذلك من الرائع ألا تقفز أو تعاني من آلام في الركبة أثناء القفز. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ثبت أن الكيك بوكسينغ يحسن القلب، والقوة، وخفة الحركة، والتوازن، والتنسيق، ولياقة الجزء العلوي من الجسم، والقوة الهوائية، وفقًا لبحث نُشر في مجلة العضلات والأربطة والأوتار  كما أن لكم شيء ما يساعدك في تخفيف التوتر.

3. سباقات السرعة

الحرق: 639-946 سعرة حرارية / ساعة

سواء كنت على مداس أو على مضمار أو على الرصيف، فإن الركض إلى الأمام بسرعات قصوى أثناء تمرين العدو السريع مضمون لزيادة سرعة حرق الدهون ما يعني انه ضمن افضل تمارين للتخسيس السريع.

تمارين للتخسيس السريع

إن كنت تعاني من انخفاض في مستوى سكر الدم يتوجب عليك الحذر من التمارين المجهدة واستشارة طبيبك أو مختص قبل البدء في نشاطك البدني وجدول تمارينك.

_________________________________________________________________________________________________________

مصدر:

womenshealthmag

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.