تمارين كارديو للبنات لحرق الدهون واكتساب اللياقة

Cardio exercises for girls to burn fat and gain fitness

0

تمارين كارديو للبنات تساعدك على الوصول إلى وزن مثالي في مدة وجيزة، حيث يعتمد متبعي الحمية الغذائية والراغبين في الوصول إلى وزن مثالي على مجموعة تدريبات تساعدهم على حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل أسرع، كما أن هناك مجموعة من تمارين الكارديو مفضلة للبنات، لأنها تناسب القوة الجسمانية لدى المرأة والتي من المعتاد تكون أقل مقارنة بالقوة الجسمانية للرجل.

أفضل تمارين كارديو للبنات

  • المشي السريع.
  • الركض العادي.
  • الركض السريع.
  • نط الحبل.
  • ركوب الدراجات الهوائية.

فوائد تمارين كارديو الجري

الفوائد 1. يضيف الجري سنوات إلى حياتك وحياتك إلى سنواتك .
أظهرت العديد من الدراسات أن الجري يزيد من العمر الافتراضي للإنسان، وقد أدى ذلك إلى ملاحظة متكررة: “إذا كانت التمارين الرياضية عبارة عن حبة، فستكون حبوب منع الحمل الأكثر شيوعًا في العالم”. جدير بالذكر: أنها ستكون أيضًا الأقل تكلفة، بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة.

A التحليل التلوي 2018 وجدت الأبحاث أن 25-30٪ من مجموع العدائين لديهم حماية من الأمراض المزمنة التي تؤدي إلى الوفياة، وخلصت الدراسة إلى أن: “أي قدر من الجري، حتى مرة واحدة في الأسبوع، أفضل من عدم الجري”.

أظهرت ورقة بحثية أخرى خاصة بالعدائين أن العدائين يكتسبون حوالي ثلاث سنوات من الحياة الإضافية أفتراضياً لماذا ا؟ تتضمن بعض المسارات البيولوجية: زيادة لياقة القلب والأوعية الدموية، وتحسين تكوين الجسم (أقل دهون)، وخفض لمستوى الكوليسترول، والتحكم الممتاز في الجلوكوز والأنسولين، وعظام أقوى، وتنظيم هرموني أفضل، وعمل عصبي إيجابي.

ممارسة تمارين كارديو للبنات نتيجة لأن الجميع يريد ببساطة العيش لفترة أطول، بل نأمل في حياة طويلة ومنتجة وصحية ونشطة، وهذا هو المكان الذي يتألق فيه الجري واللياقة البدنية.

ونظرًا لأن “كبار السن” يستهلكون نسبة عالية من ميزانية الصحة العامة مع أمراضهم المتأخرة، فإن الكثير من الأبحاث تستهدف ما يمكن القيام به للحفاظ على صحتهم، “التمرين دائمًا يفوز بهذا السباق”.

وعلى سبيل المثال، وجدت الأبحاث الحديثة في جامعة بول ستيت أن مجموعة من العدائين وراكبي الدراجات الذين يبلغون من العمر 75 عامًا (الذين كانوا يمارسون الرياضة لمدة 50 عامًا) لديهم ملامح بيولوجية أقرب إلى طلاب الدراسات العليا الذين يبلغون من العمر 25 عامًا أكثر من غيرهم، أقران يبلغون من العمر 75 عامًا.

كيف تقوم بعمل تمارين كارديو للبنات

  • لا يجب الافراط في التمارين الكارديو فذلك قد يؤدي إلى مشاكل صحية عكس ما هو متوقع.
  • تمرن ما بين 30 إلى 45 دقيقة مدة من 3 – 4 أيام في الاسبوع
  • قم بشرب المياه بشكل جيد، لا يجب أن يعاني جسدك الجفاف أثناء التمرين.
  • تدرج في التمرين ولا تقم بالانطلاق سريعاً وبشكل متهور حتى لو كان لديك حماس قوي.
  • قم بعمل تمارين الاطالة والاحماء والتنفس والتمشية السريعة قبل البدء بتمارين الكارديو

تمارين كارديو للبنات في دراسة مشهورة أخرى، قارن باحثو جامعة ستانفورد بين العدائين المحليين في منتصف الخمسينيات من العمر مع أفراد مجتمع ستانفورد غير المتمرسين والذين تلقوا نفس الرعاية الطبية من الدرجة الأولى، بعد 21 عامًا، كان معدل الوفيات أقل بأكثر من 50 في المائة بين العدائين، وبشكل غير متوقع، كان المتسابقون قد وصلوا إلى “درجات إعاقة” معينة بعد 11 إلى 16 عامًا من غير العدائين. بعبارة أخرى، كانوا يبقون أصغر سناً لفترة أطول. وكلما تقدمت في السن، زادت المزايا التي لوحظت بين العدائين.

________________________________________________________________________________________________________

مرجع:

عداء المنصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.