تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال بشكل فعال

Effectively slimming stomach and chest exercises for men

0

إن كنت ترغب في نصيحة عن تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال، فإليك أفضل نصيحة وهي قم بالذهاب لصالات الفنون القتاليه! قد تتعجب من ذلك الأمر وتجيب أنا لا أريد القتال مع أحدهم فقد أريد الحصول على جسم متناسق ومشدود وأن اتخلص من الدهون وبعض الترهلات، ولكن كما يقال إن رغبت برقم 1 فيجب أن تعد نفسك للذهاب إلى رقم 2 حتي يسهل عليك الوصول لهدفك الأول، لذا الفنون القتالية ستجعلك تخسس البطن والصدر والأرداف وتزيد من قوتك العضلية في نفس الوقت.

أفضل تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال

حسنا إلك أفضل 5 أنواع تمارين فنون قتاليه للرجال تخسس البطن والصدر بسهولة:

  • الكونغ فو.
  • الملاكمة.
  • كيك بوكسنج.
  • مواي تاي.
  • التايكوندو.

لماذا تذهب لفنون القتال وليس الجيم

في معظم الاحيان إن رغب الرجال في تخسيس البطن والصدر والأرداف يذهبون للجيم، وصالات رفع الأثقال، حسناً هذا الأمر ليس صحيحاً.

بشكل عام ذهابك للجيم في كثير من الأحيان يسبب احباط أكثر من التشجيع، فعندما ترى بعض الأشخاص المفتولي العضلات ستلغي التزاماتك بتمارين التخسيس وتهرع نحو رفع الأثقال.

تمارين تقوية العضلات
صورة تمارين صالات جيم

وجميع مختصي الرياضة يعلمون جيداً أنه في حالة وجود تراكم دهون مثل الكرش يجب الأبتعاد عن الأوزان والاهتمام بتمارين الكارديو (الفيتنس واللياقة).

وهذا يرجع لأنك تحاول اذابة الدهون أولا حتى تتمكن من بناء العضلات ولكن هل تتوقع أن يحدث ذلك في أجواء جميع من بها يمارسون رياضة رفع الاوزان!

ماذا عن أجواء النادي وصالات الفنون القتالية؟

أجواء صالات الفنون القتالية هي الأمثل لخسارة الوزن حسنا تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال في هذه الأماكن هي الأفضل بلا شك.

يتضاعف مقدار ما تحرقه من دهون داخل صالات فنون القتال مثل الكونغ فو أو الكيك بوكسنج أو الملاكمة أو التايكوندو أو المواي تاي أضعاف ما تحرقة في الجيم.

تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال
تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال

ويرجع ذلك بالتأكيد لان كل ما تقوم به يعتمد على القوة والمقاومة والهجوم والدفاع الذي يجعل كل عضلات جسدك تعمل معا ما يحقق نتائج مذهلة بوقت قصير.

تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال

يمكنك ممارسة تمارين تخسيس البطن والصدر للرجال في صالات التدريب مع المتدربين دون التشارك في تمارين القتال التي قد لا ترغب بها، فقط تحدث مع المدرب وأعلمه أنك هنا لاكتساب اللياقة وحرق الدهون فقط وهو سيساعدك في ذلك.

_________________________________________________________________________________________________

مرجع:

timesofindia.indiatimes

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.