افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

Small business ideas are very profitable and inexpensive

0

افضل افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة نبسبيا هى المشاريع التي تعتمد على المهارات الخاصة بك، لا يمكن تقديم مشاريع صغيره مربحة دون التركيز على مهاراتك الخاصة والتي تنفرد بها، نعم في الواقع لكل إنسان مهارة فريدة ومميزة تمكنه دائما من إبتكار شيء بأقل كلفة ممكنة، فمثلا قد تجد بعض الأشخاص بارعيون في عمليات البيع والاقناع لذا هؤلاء الأشخاص لا يحتاجون الكثير من المال للبدء في التجارة، يمكنهم بمبلغ بسيط شراء بعض المنتجات التي يعلمون أن الناس تحتاج إليها ويقومون بسهوله ببيعها للمستهليك وإقناعهم بشراءها ما يجعلهم يحققون أرباح جيده دون الحاجة حتى لفتح محل.

أفضل افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

  • العمل في الأفليت.
  • العمل كسمسار.
  • تأجير غرفتك.
  • إصلاح الأجهزة.

كيفية البدء في مشروع مربح

العمل في الأفليت

يعتبر العمل في مجال الأفليت أحد اكثر الطرق ربحا في النصف عقد الأخير والذي يلقى توافد كبير من الراغبين في إنشاء مشاريع خاصة من داخل منازلهم.

قد تظن أن تجارة الأفليت شيء سهل وهو كذلك لمن يمتلك المهارات ولكنهم قد يكون شديد الصعوبة إن لم تكن مؤقل للخوض في هذا المجال.

يحتاج الأفليت الى فهم الجمهور وكيفية الأستهداف الدقيق والإقناع إلى مهارة التسويق وبناء قاعدة جماهيرية تكن الولاء إلى منتجاتك.

العمل كسمسار.

السمسار هو شخص يستفيد من العمولة عند إتمام صفقة ناجحة بين بائع ومشتري أو مؤجر ومستأجر، في جميع الأحوال مهمتك هي تحقيق رغبة الطرفين.

تصل عمولة بعض السماسرة المحترفين إلى عشرات الألاف من الدولارات ويحتاج منك العمل إلى تكوين علاقات واسعه داخل وخارج محيطك.

يمكن للسمسار العمل في معظم المجالات تقريبا، مثل: العقارات، السيارات، الأراضي، المعدات،….. وغيرها من الأشاء الكثيرة.

تأجير غرفتك

قد يبدو ذلك غير منطقي للبعض كيف يمكن تأجير غرفتي الخاصة ولكن في كثير من الأحيان قد لا تحتاج إلى غرفتك ما يجعلها مغلقه لأسابيع وأشهر.

وذلك يحدث أثناء سفرك أو أنتقالك لذا ستكون فكرة رائعة أن تقوم بتأجير غرفتك بشكل خاص إذا كانت هذا الغرفة يمكن فصلها عن المنزل أو الشقة.

اصلاح الأجهزة

كثير من الشركات الاكترونية كان أصحابها في بداية حياتهم المهنية يقومون بشراء الأجهزة التالفة التي يمكن اصلاحها ويقومن ببعض التعديلات عليها وإعادة بيعها,

يجب الفهم أن هذا النوع من العمل يحتاج منك إلى مهارة إصلاح الاجهزة وقد تتص في نوع أو عدد محدود في مجال الأجهزة وسيساعدك ذلك على توفير دخل جيد.

ولكن يتوجب عليك إدارك أن هذا النوع من العمل يحتاج إلى مصداقية وبناء ثقة جيدة مع العملاء إن كنت ترغب حقا في تحقيق نتائج جيدة.

في حال كنت تريد افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة فعليك البحث في ذاتك، والاستفادة من مهاراتك، في الواقع قد تحتاج إلى وقت لاكتشاف مميزاتك ولكن في كل حال يتوجب عليك العمل على البدء بأي شيء يساعدك على أخراج المهارات الذاتية وأكتشاف قدراتك.

_________________________________________________________

مراجع:

national

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.