افكار ناجحة في التجارة وأفكار مشاريع جديدة للشباب

Successful business ideas and new business ideas for young people

0

افكار ناجحة في التجارة قد تقودك الى ان تحقق أرباحا كبيرة ومميزة، وهناك العديد من الأفكار التي يمكنك أن تستمد بداية مشروعك من خلالها، ويمكنك أن تبدأ برأس مال محدود ثم تعمل على توسيع الأنشطة في مشروعك الخاص بالتدريج من خلال الأرباح التي ستبدأ في الحصول عليها، وورد عن ابن ماجه عن ابن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: التاجر الأمين الصدوق المسلم مع الشهداء يوم القيامة، وندعوكم لمتابعة هذا المقال للتعرف على افكار ناجحة في التجارة.

ما هي أهم المشاريع الناجحة
افكار مشاريع ناجحة

افكار ناجحة في التجارة

  1. العمل في مجال المطاعم والكافيهات: من أكثر الأنشطة التجارية المنتشرة هذه الأيام فهي نشاط تجارى مضمون الربح، وبحسب المنطقة التي تفتح فيها المحل الخاص بك يمكنك أن تستهدف شريحة العملاء التي تود التعامل معها ونسبة الربح التي تطمح إليها.
  2. محلات بيع أدوات منزلية ولعب أطفال: تعتبر هذه المنتجات البسيطة من أكثر البضائع التي تحقق أرباحا كبيرة فهي تعتمد في الأساس على المنتجات المستوردة من الصين وتقوم بتوزيعها وبيعها في الأسواق المحلية، فهي تجارة مضمونة الربح، عليك فقط البحث عن المزيد من العملاء لزيادة معدل ارباحك.
  3. بيع الملابس الجاهزة والملابس المنزلية وخاصة للنساء والأطفال: تحقق تجارة الملابس أرباحا كبيرة، وتعتمد نسبة الأرباح تلك على المكان الذي تبيع من خلاله تلك الملابس بالإضافة الى مستوى ودرجة الملابس التي تبيعها سواء كانت ملابس شعبية أو ملابس ذات درجة عالية من الجودة والمستوى، وتوفر الأسواق المحلية والدولية وتسيطر الملابس التركية والمستوردة على أسواق الملابس وتحقق أرباحا كبيرة.
  4. العمل في المجال الإلكتروني حيث تصميم تطبيقات المحمول ومواقع الإنترنت، بالإضافة إلى العمل في مجالات كتابة المحتوى في مختلف المجالات او في مجال الترجمة عن طريق مواقع الانترنت.
  5. العمل في مجال السيارات من حيث السمسرة وتصليح السيارات وغسيل السيارات وتغيير الزيوت وبيع قطع الغيار وهو مشروع مربح للغاية.

شاهد أيضا: تمارين الاكتاف التي تساعد في تضخيم العضلات

أفكار مشاريع جديدة للشباب

  1. مشروع حضانة للأطفال: من أسهل افكار ناجحة في التجارة وأكثرها ربحا حيث يمكنك استئجار مكان يصلح روضة للأطفال مع توفير عدد من المدرسين المتخصصين في رعاية الأطفال وستحقق أرباحا كبيرة من خلال هذا المشروع.
  2. مشروع التعبئة والتغليف من اسهل المشروعات التي يمكنك أن تبدأ بها فهي لا تحتاج الى رأس مال كبير، بل فقط تحتاج الى ماكينة تغليف لتغليف وغلق الاكياس الخاصة بالأرز والمكرونة والبقوليات.
  3. مشروع تصنيع وتركيب العطور: وهو أيضا مشروع غير مكلف على الاطلاق ولكنة قد يحقق أرباحا ممتازة كما يمكنك الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي والانترنت للتسويق لمنتجاتك
  4. تربية الدواجن والارانب: يحقق هذا المشروع أيضا أرباحا كبيرة بشرط الاهتمام الكبير بصحة وتغذية الدواجن بالإضافة إلى أن هذا المشروع لا يحتاج الا الى فناء او سطح واسع وجيد التهوية لتربية الدواجن.

شاهد أيضا: الربح من امازون واهم 7 نصائح للربح من التسويق

تعرف على اهم المشاريع الناجحة
افكار مشاريع ناجحة

أفكار مشاريع تجارية برأس مال كبير

  1. مطبعة لطباعة الورق مع ماكينة سلوفان: يعتبر هذا المشروع من افكار ناجحة في التجارة ولكنه يحتاج الى رأس مال كبير لشراء الماكينات اللازمة لبدء المشروع بالإضافة الى محل كبير ليتسع للماكينات الضخمة مع كمية من المواد الخام
  2. مشروع محطة بنزين: مشروع مربح للغاية ومضمون النجاح ولكنة يحتاج لرأس مال كبير ومكان مميز لبناء محطة الوقود بالإضافة الى عدد كبير من التصاريح
  3. مشروع تربية وتسمين العجول
  4. مشروع معرض بيع سيارات

شاهد أيضا: تمارين شد الجسم و طريقة ممارستها في المنازل

افكار ناجحة في التجارة

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد عرضنا لك في إيجاز العديد من افكار ناجحة في التجارة التي يمكنك الاستعانة بها للبدء في مشروعك التجاري، سواء كنت ترغب في البدء برأس مال صغير او برأس مال وتمويل كبير، ونرجو ان يقدم لك هذا المقال الفكرة المثالية للبدء في مشروعك المستقبلي.

___________________________________________________________________________________________________

المصدر:

Bloghubspot

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.