افكار مشاريع خدماتية و أفكار مشاريع غريبة

Ideas for service projects and strange project ideas

0

افكار مشاريع خدماتية هي الأفكار التي تشغل بال الكثير من الشباب في وقتنا هذا ممن يرغبون في البدء في الحياة العملية بمشروع يحقق ربح جيد وفى نفس الوقت يمكن من خلاله خدمة المجتمع والقيام بدور اجتماعي هادف، وقبل البدء في أي مشروع عليم بالتحقق من جودة فكرة المشروع والبحث في مختلف النواحي من حيث الربح والتكلفة والعمالة ومكان المشروع والقدرة على تغطية التكاليف في فترة مناسبة مع القدرة على توفير التمويل المناسب للمشروع، كل هذه النقاط وأكثر نناقشها من خلال هذا المقال وفى نفس الوقت سنعرض افكار مشاريع خدماتية مميزة يمكنك الاستعانة بها لإيجاد فكرة المشروع المناسبة لك والمناسبة لقدراتك وامكانياتك.

ما هي اهم وافضل المشاريع الخدمية
مشاريع خدمية

افكار مشاريع خدماتية

  1. مشروع تشغيل قاعة مناسبات وأفراح
  2. مشروع غسيل السيارات وتغيير الزيوت 
  3. مقهى صغير يقدم المشروبات والحلويات البسيطة
  4. فتح حضانة لاستضافة الأطفال بعد الحصول على موافقة الشئون الاجتماعية 
  5. فتح مركز تعليمي متخصص لإعطاء الدروس لمختلف المراحل التعليمية
  6. صالون تجميل حريمي 
  7. عربة طعام في مكان حيوي لتقديم الأطعمة السريعة الجاهزة او السندوتشات
  8. تأسيس مكاتب لنقل البضائع والتوصيل السريع

أفكار مشاريع غريبة

كل فترة نرى العديد من افكار مشاريع خدماتية التي تكون غريبة وناجحة في نفس الوقت ويتمكن أصحابها من تحقيق أرباحا هائلة من خلال تلك المشروعات الناجحة ومن أبرز تلك الأفكار الغريبة التي سمعنا بها خلال الفترة الماضية:

  1. مشروع بيع اكسسوارات وزينة للكلاب والحيوانات الأليفة: من أغرب الأفكار التي ابتكرت اكسسوارات للكلاب والحيوانات الاليفة مثل النظارات والاحذية والملابس المبتكرة للحيوانات، وقد اشتهرت هذه الفكرة فيما بعد وأصبحت رائجة جدا ومنتشرة ويعمل بها الآن العديد من المحلات والأماكن التي تهتم بالحيوانات الأليفة وتبيع اكسسواراتها وملابسها والزينة الخاصة بها.
  2. أضواء قاعدة المرحاض: وهي أضواء تعتمد على حساسات تضيء عندما يقترب الشخص منها، وقد حققت نجاحا كبيرا بالفعل في الأسواق وحقق صاحب الفكرة مبيعات كبيرة وارباحا ممتازة من خلال تلك الفكرة البسيطة التي حازت على اعجاب الكثير من الناس رغم بساطتها و طرافتها.
  3. الوسائد الخاصة بالميكرويف: وهي وسادة تحتوي على أشياء دقيقة تشبه الحبوب الغذائية مصنوعة من مواد خاصة يمكنك تسخينها في الميكرويف الى الدرجة التي يمكنك تحملها على جسمك ثم يمكنك الاستعانة بها في التدفئة او في علاج الرقبة او تخفيف آلام مغص البطن وآلام الظهر المزمنة، وبالفعل حققت الفكرة نجاحا ورواجا كبيرا وأيضا أرباحا هائلة.

شاهد أيضا:  معلومات خاصة بالإنترنت

ما هي افضل المشاريع الجديدة
افكار مشاريع جديدة

أكثر المشاريع نجاحا

  1. مشروع مغسلة السيارات
  2. عطارة وبيع منتجات طبيعية وأعشاب
  3. تصنيع الشنط البلاستيكية 
  4. مشروع تغليف الأطعمة والبقوليات
  5. مشروع تربية الدواجن والارانب
  6. مشروع حضانة للأطفال
  7. مشروعات محلات بيع الأدوات المنزلية والاكسسوارات والملابس الجاهزة.

شاهد أيضا: كليك بانك خطوات التسجيل والايجابيات والسلبيات

افكار مشاريع خدماتية

وهكذا نكون قد عرضنا في ايجاز كافة التفاصيل الخاصة ب افكار مشاريع خدماتية وأكثر المشاريع الناجحة في السوق بالإضافة إلى أغرب وأطرف أفكار المشاريع التي بالفعل حققت أرباحا كبيرة على الرغم من غرابتها، وفى النهاية نرجو ان يكون مقالنا هذا قد ساعدك على إيجاد فكرة المشروع التي تبحث عنها.

______________________________________________________________________________________

المصدر:

Servicesamazon

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.