افكار مربحه وبسيطه ومشاريع جديدة ومبتكرة 2020

Simple and profitable ideas and new and innovative projects 2020

0

افكار مربحه وبسيطه قد تكون نواة لبدء مشروع مربح يمكنك من خلاله تحقيق نجاح كبير، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض لكم الكثير من تلك الأفكار التي يمكنك ان تستلهم منها الفكرة المناسبة لك، وقد تكون هذه الأفكار لكثير من السيدات ربات البيوت او الشباب في مقتبل العمر أو قد تكون مفيدة لعدد كبير من الرجال الذين يرغبون في زيادة دخلهم لرفع مستوى معيشتهم، وستجد أن بعض من تلك الأفكار يمكنك البدء في تنفيذها برأس مال بسيط وقد تتمكن من تحقيق ربح كبير من خلالها، ونرجو ان تتابع معنا هذا المقال حتى تتعرف اكثر على عدد كبير من افكار مربحه وبسيطه.

ما هي افضل المشاريع المربحة البسيطة
افكار مشاريع بسيطة

افكار مربحه وبسيطه

  1. ماكينة طباعة على الخامات المختلفة من الاقمشة والمنسوجات والزجاج وغيرها من الخامات، ويمكن البدء في هذا المشروع من المنزل مع الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي للتسويق للمنتجات المختلفة.
  2. تصوير وطباعة المستندات وبيع الأدوات المكتبية من ابسط افكار مربحه وبسيطه التي تحقق ربحا وخاصة في مواسم الدراسة والامتحانات، كما انها لا تحتاج الى رأس مال كبير للبدء فيها
  3. مشروع عربة متنقلة لتقديم المشروبات الساخنة و السندوتشات والوجبات السريعة: وهي أيضا فكرة بسيطة للغاية يمكنك تحقيق الربح من خلالها وخاصة إذا اخترت أحد الأماكن الحيوية للبدء في المشروع ويفضل ان يكون المكان قريب من مكان دراسة او احدى الجامعات او مكان به عدد كبير من الموظفين.
  4. مشروع عمل الاكسسوارات وتصنيع الصابون الطبيعي في المنزل ومواد التجميل الطبيعية: وتحقق هذه الفكرة نجاحا كبيرا نظرا لاعتماد الكثير من السيدات على تلك المنتجات الطبيعية في الاهتمام بجمالهن.
  5. تزيين الكيك والتورتات وعمل الحلويات من المشروعات التي تحقق نجاح كبير خاصة لدى السيدات وربات البيوت والفتيات.

مشاريع جديدة ومبتكرة 2020

  1. يمكنك عمل تطبيق الكترونى لتوصيل الطلبات وشحن المنتجات المختلفة
  2. سيارات الطعام والمشروبات المتنقلة 
  3. مشاريع الطباعة والتغليف والسلوفان
  4. مشاريع حضانات الأطفال وسنتر الدروس الخصوصية
  5. مشاريع قاعات الافراح
  6. استيراد لعب الأطفال والأدوات المنزلية

شاهد أيضا: طرق التسويق الالكتروني الناجح وافضل 3 طرق لنجاح التسويق

ما هي اهم المشاريع المربحة
مشاريع مربحة

مشاريع مربحة في مصر

  1. المطاعم ومحلات الأكلات السريعة: من المشاريع المضمون نجاحها حيث إن سوق الطعام والوجبات السريعة الجاهزة رائج جدا في مصر ودائما هذه المحلات في نشاط دائم
  2. المقاهي والكافيهات: من أبرز الأنشطة التي يقبل الكثيرون على العمل بها لأنها لا تحتاج الى رأس مال كبير ولا تحتاج أيضا الى إمكانيات ومواد خام مكلفة، وفى نفس الوقت يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة خلال وقت قصير.
  3. مشاريع تربية المواشي وبيع لحومها: من أكثر المشروعات ربحا، وهي بحاجة لرأس مال كبير والاستعانة بخبراء متخصصين وأطباء بيطريين وتوجيه الاهتمام الكافي للمشروع لضمان نجاحه واستمراره
  4. تجارة الدواجن: يحتاج أيضا الى اهتمام كبير والاستعانة بالخبراء والبيطريين لتحقيق النجاح في المشروع
  5. استيراد الأدوات المنزلية من الصين: يقبل الكثير من التجار على الاستيراد من الصين سواء لألعاب الأطفال أو الأدوات المنزلية وبيعها داخل مصر، ويحقق هذا الأمر نجاحا كبيرا
  6. الملابس الجاهزة وملابس الأطفال: نلاحظ في كل يوم ازدياد أعداد المحلات التي تعمل في تجارة الملابس الجاهزة وخاصة الحريمي والأطفال لأنها تحقق أرباحا جيدة جدا ولا تحتاج الى خبرة كبيرة للبدء في ذلك المشروع.
مشاريع غير تقليدية 
  1. انشاء مواقع تقديم كوبونات الخصم من أحدث الأفكار التي يمكنك تحقيق الربح من خلالها
  2. الاستثمار في الأسهم الالكترونية والعملات الرقمية الجديدة
  3. التسويق المدفوع من خلال جوجل 

شاهد أيضا: طرق التسويق وأهم النصائح للنجاح وافضل 4 طرق تسويقية

افكار مربحه وبسيطه

وهكذا نكون قد عرضنا في ايجاز افكار مربحه وبسيطه لمشروعات يمكنك من خلالها تحقيق أرباح كبيرة ومميزة تساعدك في تحقيق النجاح في حياتك العملية، كما عرضنا لك عدد من الأفكار الخاصة بالمشاريع الغير تقليدية والمشاريع الأكثر ربحا في مصر.

____________________________________________________________________________________________

المصدر:

Brightewounds

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.