فكرة مشروع براس مال صغير وافضل مشروع مربح

The idea of ​​a project with a small capital and the best profitable project

0

فكرة مشروع براس مال صغير ،إن جميع المشروعات العملاقة المربحة بدأت بفكرة ، وهي أول خطوة في طريق مشروع ناجح، فإن المشاريع تتميز في الحقيقه بقدرتك على التواصل مع عملائك بشكل مباشر لتعرف ما يريدون من متطلبات، كما ستكون على دراية كافية بسوق العمل والمنافسين لك في مجال عملك، ولا تنسي ان الانترنت سيكون في عونك وتستطيع تحسين مشروع باستخدامه والاطلاع على الجديد ، فاذا كنت تبحث بشغف عن فكرة مشروع براس مال صغير وفي نفس الوقت يكون أرباحه مرضية ومرتفعه فإننا في هذا المقال سنوضح لك عزيزي القارئ اليوم فكرة مشروع براس مال صغير ومشروع مربح براس مال 50000 ومشاريع صغيرة ناجحة للشباب في السطور التالية .

ما هي اهم المشاريع الصغيرة
مشاريع صغيرة

فكرة مشروع براس مال صغير

  • مشروع تنظيم الفعاليات و المناسبات و الربح منه:

عند قراءة اسم الفكره سيأتي في بالك متعهد حفلات الزفاف، لكن المقصود من هذا الفكرة ليس تنظيم الحفلات فقط لكن جميع الفعاليات مثل: حفلات التخرج، وتنظيم المؤتمرات، واعياد الميلاد، ومناسبات الشركات العملاقة او الصغيره.

ويمكنك أيضاً التخصص في واحدة من هذه الفعاليات لتتمكن أكثر فيها، ولا تستطيع تقديم شيء مميز وفريد.

وتعد المشاريع التي تبدأ برأس مال صغير تحتاج الي الدبلوماسية، واللباقة في التعامل مع مختلف عملائك لكسب عرضا العميل والوصول لطلبه وهذه الفكرة لاتحتاج رأس مال كبير وأيضاً مربحة جدا .

شاهد أيضا: طرق تسويق والاستراتجيات الناجحة في هذا المجال

أفضل مشروع مربح براس مال 50000 في مصر

  • مشروع مغسلة سيارات يدوية:

يعد البدء مشروع غسيل السيارات من المشاريع الربحية و الصغير لأن كل من لديه سيارة يرغب في غسلها باستمرار، وغسيل السيارات اليدوي ياخذ وقت ومجهود كبير لذلك يكون سعره اغلى من الغسيل التلقائي وهذ المشروع ينصح به في بداية مسيرتك العملية لانك لاتحتاج لراس مال كبير.

  • مشروع مطعم شاورما:

تعد الشاورما من الوجبات اللذيذة يحبه الكثير من الناس، وهي وجبه سريعه تكون معدة بالفائف شطيرة مع الخضار مثل البصل والخيار والطماطم والخس والمخلل والبتنجان جانب الخبز الطازج وتكون الشاورما باللحمة او الفراخ، وفي المعتاد تحقق هذا المطاعم ارباح مؤكدة بأذن الله، وناجح  وتبدأ براس مال 50000 ألف جنيه يعادل 3,125  دولار ، ويحقق أرباح كبيرة.

افضل مشاريع صغيرة ناجحة للشباب جديدة

  • كشك متحرك للسندوتشات:

ان كشك السندوتشات من المشاريع الصغيرة جداً المربحة والتي تناسب الشباب التي لا تحتاج محل لبدء في تنفيذها فهي توفر عربات معدة بأدوات لاعداد السندويشات المتنوعة؛ حيث يتم وقوف السيارة بأحد الأماكن التي تتميز بالازدحام  مثل: المدارس والجامعات والمصانع، والمصايف والشركات الحكومية.

وفي هذا المشروع بسيط  وبيع السندوتشات الحادقه والحلوه، وهذه  العربه توفر لكل كل ما تريد من مستلزمات لعمل السندوتشات.

  • مشروع منظم رحلات:

إن إنشاء مشاريع تجارية تحتاج الي دراسة جدوى في تنفيذه ، إن مشروع منظم الرحلات يعد من المشاريع الجيدة، ومبتكرة والسهل للشباب، ومربح ، ولكن تحتاج الي الذكاء والجهد و موقع الكتروني، والقدرة على الترتيب والتخطيط؛ لكي تربح فهي لاتحتاج الى رأس مال كبير.

شاهد أيضا: تعلم التداول بالعملات والأساسيات التي تبدأ بها

ما هي اهم المشاريع المربحة
مشروع مربح

ويعتبر هذا عمل من المشاريع التي تحتاج إلى التعاون والاتفاق مع إحدى شركات الحافلات استئجار الحافلات منها؛ لأنك ستحتاجها في الرحلات المتنوعة مثل رحلات الاستكشاف والتخييم والرحلات البحرية، وسيكون الإنترنت وسيلتك في التسويق والدعاية لرحلاتك التي ستقدمها.

فكرة مشروع براس مال صغير من البيت
  • فكرة مشروع تجارة التحف:

ان هذا المشروع تجاري لا يتطلب منك الانتقال الى أي مكان إنما  يمكنك العمل بالمنزل بجانب عملك الأساسي إنما يتطلب منك تخصيص بعض الوقت للعمل علي تجارة التحف.

في البداية ستقوم بشراء بعض التحف ثم صوره بكاميرا جيدة من عدة زوايا، وبعد ذلك قام بتسويقها على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي بدون المال وغير مكلفة.

شاهد أيضا: الربح من ادسنس وافضل 13 طريقة لكسب المال من ادسنس

وفي النهاية عزيزي القارئ نكون وضحنا ان الفكرة هي بداية النجاح وايضا وضحنا لك افكار مشروعات صغيرة ناجحة للشباب وبرأس مال قليل ، ومشروع مربح براس مال 50000، وفكرة مشروع براس مال صغير بكل التفاصيل والمعلومات التي ستفيدك في أول السنة  في مشروعك اذا كان لديك اي استفسار اتركه لنا في التعليقات.

___________________________________________________________________

الكاتبة: ليمار محمد

المصدر:

electronicsforu

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.