حساب تجريبي xm مميزاته وخطوات إنشائه 2021

Xm demo account, its advantages and steps to create it

0

حساب تجريبي xm له العديد من المميزات حيث تستطيع الوصول إلى جميع المميزات التي توفرها شركة xm من خلال حساب تجريبيxm، يمكن الوصول إلى ميزات الحساب التجريبي من خلال منصة التداول وستعتمد على عرض XM فيما يتعلق بفئات الأصول والأدوات المالية  وفروق الأسعار والرافعة المالية وما إلى ذلك، كل من MetaTrader 4 و MetaTrader 5 هما من منصات التداول القوية والشاملة وسهلة الاستخدام والقابلة للتخصيص بدرجة عالية التي تلبي احتياجات التجار وأهدافهم على الرغم من مستوياتهم المختلفة من المهارة والمعرفة والخبرة كل هذا من خلال إنشاء حساب تجريبي xm.

فوريكس
فوريكس

حساب تجريبي xm خطوات إنشائه

1- انتقل إلى موقع XM وانقر على شعار “فتح حساب تجريبي xm” على الصفحة الرئيسية.

2- سيتم إعادة توجيه المتداولين إلى صفحة جديدة حيث يحتاجون إلى تقديم تفاصيل شخصية.

الاسم الأول واسم العائلة، بلد الإقامة إلى جانب المدينة أو المدينة، رقم الهاتف المحمول، عنوان البريد الإلكتروني، واللغة المفضلة.

3- بعد ذلك سيحتاج المتداول إلى إكمال تفاصيل حساب التداول عن طريق اختيار نوع منصة التداول ونوع الحساب والعملة الأساسية للحساب والرافعة المالية ومبلغ الاستثمار الافتراضي.

4- وأخيراً، يجب على المتداول إنشاء كلمة مرور فريدة من نوعها للمستخدم قبل تحديد ما إذا كان التاجر يرغب في تلقي الرسائل الإخبارية وأخبار الشركة وتحديثات المنتجات قبل النقر على “فتح حساب تجريبي”.

شاهد ايضا: شرح التسويق الالكتروني للمبتدئين وتعريف التسويق الالكتروني

5- بمجرد أن يستلم المتداول البريد الإلكتروني، يمكن النقر على الرابط المضمن للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني، وسيتم إعادة توجيه المتداول إلى موقع XM.

6- في هذه الصفحة سوف يحصل المتداول على هوية المستخدم الخاصة به ورابط إلى منصة التداول التي اختارها.

7- من أجل الاستفادة من حساب تجريبي، يجب على التاجر تحميل وتثبيت منصة التداول وتسجيل الدخول باستخدام معرف المستخدم المقدم وكلمة المرور التي أنشأها التاجر.

شاهد ايضا: افكار مشاريع ترفيهية للاطفال مربحة برأس مال بسيط

 أقوى منصات التداول
أقوى منصات التداول

مميزات حساب تجريبي xm

سوف تعتمد ميزات حساب XM التجريبي على منصة التداول التي يستخدمها المتداول، سواء كانت ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5، بالتزامن مع حساب تجريبي xm.

توفر المنصات مجموعة من الميزات التي تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر ما يأتي:

  • قدرات تخطيط تفاعلية وبديهية.
  • القدرة على استخدام الأدوات التحليلية، ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية وأدوات الرسم لقرص الرسوم البيانية وفقا لاحتياجات أو أهداف التجار.
  • إمكانيات التداول الآلي، المعروفة باسم المستشارين الخبراء، أو EAs.
  • حرية إنشاء EAs من خلال MQL5 متطورة ومتقدمة.
  • حرية إنشاء EAs من خلال MQL5 متطورة ومتقدمة.
  • القدرة على إجراء تحليل تقني وأساسي شامل ودقيق من خلال الأدوات والمعلومات المتاحة بسهولة.
  • القدرة على إنشاء واختبار وتنفيذ مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر حيث رأس المال الخاص التاجر ليست في خطر.

يمكن استخدام الحساب التجريبي على نطاق واسع، نظراً للإطار الزمني الذي يتوفر فيه، من قبل المتداولين لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم.

 وتوفر منصات MetaTrader توفيرًا كافيًا لأبسط استراتيجيات التداول وأكثرها تطورًا.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح الحساب التجريبي، بالإضافة إلى استخدام منصات MetaTrader، باستكشاف شامل للعروض وشروط التداول الخاصة بـ XM باستخدام الأموال الافتراضية الكافية المقدمة دون تكبد أي خسائر.

سيحتاج المتداولون إلى الاعتراف بأن الحساب التجريبي سيكون متاحًا لفترة معينة فقط من الوقت وعند تحويل الحساب، هناك نموذج طلب حساب منفصل يجب إكماله.

يتطلب نموذج الطلب هذا معلومات شخصية ومعلومات مالية ومعلومات عنوان سكني والعديد من المعلومات الأخرى المطلوبة إلى جانب خضوع المتداول لعملية “اعرف عميلك” وهي عملية إلزامية.

شاهد ايضا: شرح التسويق الالكتروني للمبتدئين وتعريف التسويق الالكتروني

حساب تجريبي xm

يتيح لك حساب تجريبي xm العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها بمجرد إنشاء حساب تجريبيxm والتي تعتبر من أفضل شركات التداول التي يمكنك الاعتماد عليها كما ذكرنا من خلال السطور السابقة.

________________________________________________________________________________________________________

المصدر 

forexsuggest

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.