افضل منصة تداول العملات الموثوقة للمبتدئين في 2021

The best reliable currency trading platform for beginners in 2021

0

افضل منصة تداول العملات هي التي تقوم بمنحك العديد من المميزات واليوم سنستعرض من خلال المقال افضل منصة تداول العملات، ولكن في البداية عليك أن تعرف بعض المصطلحات التي تخص مجال الفوركس، في البداية ما هو الفوركس هو عملية تبادل عملة واحدة بأخرى، والمعروفة باسم شراء أو بيع أزواج العملات، والأن دعنا نتعرف على ما هو وسيط الفوركس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فإنك تستخدم وسيط الفوركس، المعروف أيضاً باسم وسيط تداول العملات لوضع صفقاتك، عند تداول الفوريكس، فإنك تشتري أو تبيع في أزواج العملات، على سبيل المثال “EUR / USD” (اليورو / الدولار الأمريكي). يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال، ثم استخدام منصة التداول وسيط لشراء وبيع العملة باستخدام الهامش.

فوريكس
فوريكس

افضل منصة تداول العملات

1- Plus500 أفضل للمبتدئين عموما

Plus500 هي علامة تجارية عالمية موثوق بها توفر لمتداولي الفوركس بالتجزئة وCFD منصة سهلة الاستخدام ومجموعة شاملة من الأدوات القابلة للتداول.

 في حين أن المواد التعليمية محدودة، فإن منصة التداول على الويب Plus500 سهلة الاستخدام للغاية، مما يجعلها ممتازة لتجار الفورإكسون الناشئة وCFD. 

شاهد ايضا: طرق تسويق والاستراتجيات الناجحة في هذا المجال

2- IG التعليم الممتاز، الأكثر ثقة، افضل منصة تداول العملات 

تنظمها وتثق في جميع أنحاء العالم، IG يقدم التجار حزمة النهائي من التداول الممتاز وأدوات البحث، والتعليم الرائدة في الصناعة، والتسعير التنافسي، وقائمة واسعة من المنتجات القابلة للتداول.

 هذه التجربة الرائعة من جميع النواحي تجعل IG أفضل وسيط عام في عام 2021. 2- IG التعليم الممتاز، الأكثر ثقة

3- eToro منصة التداول الأفضل لتداول النسخ

eToro ممتازة لتداول النسخ الاجتماعية وتداول العملات الرقمية وتعد افضل منصة تداول العملات، وهي أفضل اختيار لنا لكلا الفئتين في عام 2021.

علاوة على ذلك، تقدم eToro منصة ويب سهلة الاستخدام وتطبيقاً للجوال رائع للمستثمرين العاديين، بما في ذلك المبتدئين.

4- AvaTrade الموارد التعليمية الجودة 

AvaTrade هي علامة تجارية عالمية موثوق كما إنها افضل منصة تداول العملات، تشتهر بتقديم مجموعة واسعة من خيارات منصة التداول للمتداولين. 

وجدت اختباراتنا أن AvaTrade رائعة لتداول النسخ، وتنافسية على الهاتف المحمول، في الغالب بما يتماشى مع متوسط الصناعة للتسعير والأبحاث، والفائز لتعليم المستثمرين.

شاهد ايضا: أفضل أفكار مشاريع مربحة برأس مال صغير ومربحة

افضل برنامج تداول العملات
افضل برنامج تداول العملات

5- CMC الأسواق أفضل منصة التداول على شبكة الإنترنت، والتعليم الممتاز

عندما يتعلق الأمر بالتعليم، تتنافس CMC Markets مع الأفضل في هذه الصناعة من خلال تقديم الفوركس وتجار CFD مجموعة متنوعة من التعليم في مجموعة متنوعة من الأشكال.

كما إنها تعد افضل منصة تداول العملات يمكنك الاعتماد عليها والوثوق بها.

 بما في ذلك المقالات المكتوبة وتحديثات الفيديو والبودكاست وinars live، وبصرف النظر عن التعليم، فإن منصة التداول من الجيل القادم من CMC Markets سريعة وموثوقة، وتأتي محملة بالأدوات والميزات.

6- XTB أفضل خدمة العملاء، تعليم رائع

باعتبارها وسيط متعدد الأصول موثوق بها كما إنها افضل منصة تداول العملات، تقدم XTB للمتداولين خدمة عملاء متميزة وتجربة تداول ممتازة بشكل عام بفضل منصة xStation 5 للتداول. 

لقد تركت معجباً بعرض التعليم من XTB، وذلك بفضل محتواه الكتابي الواسع ومواد الفيديو.

 العيب الوحيد هو عدم وجود باينات على شبكة الإنترنت الحية حاليا ، على الرغم من أن التسجيلات المؤرشفة متوفرة.

7- OANDA نوعية البحوث، منصة سهلة الاستخدام

كعلامة تجارية عالمية موثوق بها وتعتبر افضل منصة تداول العملات، تقدم OANDA لمتداولي الفوركس والعقود مقابل الفروقات عرضاً محدوداً من أزواج العملات الأجنبية وعقود الفروقات ولكن تبرز لسمعتها وأبحاثها في السوق. 

جناح منصة التداول في OANDA، fxTrade، سهل الاستخدام لتجار الفورف الجديدة. توفر OANDA توازنًا جيدًا بين المواد التعليمية في كل من الشكل المكتوب وصيغ الفيديو، إلى جانب الشبكية التي يقوم بها موظفوها.

شاهد ايضا:مشروع مربح في البيت دون تكلفة رأس مال كبير

افضل منصة تداول العملات

 وبذلك نكون استعرضنا افضل منصة تداول العملات التي يمكنك الاعتماد عليها في التداول لما تقدمه من خدمات مميزة للعملاء من حيث المنصة وخدمة العملاء والمواد التعليمية التي توفرها للمتدئين الراغبين في التعلم.

________________________________________________________________________________________________________

المصدر 

thinkmobiles

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.