افضل شركات التداول العالميه ومميزاتها في 2021

The best global trading companies and their features in 2021

0

افضل شركات التداول العالميه هناك العديد من المعايير التي يجب توافرها في شركات التداول حتى يمكننا القول عنها بإنها من أفضل شركات التداول، من أهم العوامل التي يجب أن تتوفر لتعتبتر الشركة من افضل شركات التداول العالميه الرسوم هذا هو الجزء الأكثر أهمية في تقييم وسيط الفوركس العالمي الخاص بك لا توجد طريقة للالتفاف على ذلك قد يقوم أحد وسطاء الفوركس بتقاضي 10 مرات أقل لنفس التجارة عن آخر،  يحيط علماً بالرسوم “المخفية”، مثل رسوم السحب، أو رسوم عدم النشاط، تغطية السوق يجب أن تكون قادرًا على تداول زوج العملات الأجنبية أو المنتج الذي تختاره تفضيلاتك، منصات التداول، تطبيقات التداول عبر الهاتف المحمول.

حساب فوركس تجريبي
حساب فوركس تجريبي

افضل شركات التداول العالميه

1- . TD Ameritrade واحدة من الشركات الأكثر شعبية تداول الأسهم 

TD Ameritrade هي شركة تجارية تعتبر من افضل شركات التداول العالميه حيث أنها توفر طن من قيمة كبيرة وخدماتها ممتازة.

 المنصة الخاصة بهم هي قوية وتوفر أدوات وميزات متفوقة وهي واحدة من أفضل منصات التداول لعامة الناس.

.كما إنها توفر ماسحات الأسهم المخصصة، والعديد من المؤشرات، والأخبار، والنصوص والتنبيهات البريد الإلكتروني، علاوة على كل ذلك، خدمة العملاء لا مثيل لها. 

من أجل الحصول على بيانات في الوقت الحقيقي تحتاج إلى فتح وتمويل حساب. 

شاهد ايضا: افكار مشاريع ريادية و أفكار مشاريع تجارية في الأعمال اليدوية

2- Interactive Brokers واحد من الشركات الأكثر شعبية تداول الأسهم

Interactive Brokers هي واحدة من افضل شركات التداول العالميه، كما تعتبر المنصة الخاصة بها من أكثر المنصات خطورة وذلك بسبب أن الحد الأدنى من الحساب الخاص به من 2000 دولار إلى 10000 دولار.

ومع ذلك، فإن رسوم العمولات الخاصة بهم غير مكلفة، لديهم الوصول إلى الأسواق الدولية التي هي سمة جذابة. برنامجهم الرسوم البيانية ليست مبسطة كما في TOS .

لديهم أيضا تطبيق المحمول، انها نظيفة وسهلة الاستخدام ولها عمليات إعدام التجارة السريعة، ليس لديهم العديد من المؤشرات على تطبيق الهاتف المحمول ولكنك لا تريد أن تُرجح وزنك في الرسوم البيانية.

شاهد ايضا: سوشيال ميديا ماركتنج أهميته وأهم 3 مميزات للتسويق

3- Speedtrader واحدة من أعلى شركات تداول الأسهم لقصر وجيدة وسيط العام

تعتبر Speedtrader من افضل شركات التداول العالميه، وهي شركة تداول أسهم قوية مصممة للتجار النشطين للغاية. لديهم تنفيذات سريعة من أجل والتوجيه، عمولات منخفضة ومنصات تداول رائعة.

 ومع ذلك، فإنها لا تهمة رسوم البرمجيات وليس لديها القدرة على تداول الفوركس و العقود الآجلة.

 وهي واحدة من منصات التداول الأعلى لمعدل سرعة التنفيذ. 

حسابهم المعتاد هو 30،000 دولار، لكنهم بدأوا في قبول الحسابات الأقل فقط في هذه الأيام، وهو أمر رائع.

 ويوصى هذه المنصة للمتداولين النشطين للغاية فقط، وهي واحدة من أفضل شركات تداول الأسهم  و الأسهم القصيرة. لديهم القدرة على الأسهم القصيرة مما يجعل هذا واحد من أفضل الشركات التجارية القصيرة. 

وهم يعملون باستمرار على تحسين مواقعهم القصيرة وقد وجدوا منذ ديسمبر 2019 بعض الأماكن الجديدة للعثور على الأسهم.

فوريكس
فوريكس

4-  Centerpoint Securities: 

سنتر بوينت للأوراق المالية هو وسيط يلبي احتياجات المتداولين النشطين في اليوم، قدرتها على العثور على أسهم قصيرة لا مثيل لها.

 حتى أنها يمكن أن تجد أصعب من الأسهم. ومن ثم جاذبيتها للتجار اليوم من ذوي الخبرة، كما أنها تسمح لك بتخصيص الطريقة التي يتم توجيه أوامرك. 

إذا قمت بوضع أوامر كثيرة، وهذا هو ميزة كبيرة أن يكون أنت تتحكم في مدى سرعة تعبئة صفقاتك. في الواقع، يفضل CenterPoint أوامر كثيرة، وأسعارها وعمولاتها تعكس ذلك.

شاهد ايضا: تقييم شركات الفوركس والمقارنة بين أفضل الشركات

افضل شركات التداول العالميه

هناك العديد من الشركات التي يمكننا القول عنها بإنها افضل شركات التداول العالميه التي يمكنك الاختيار بينها ومن خلال المقال استعرضنا افضل 4 شركات التداول العالميه التي يمكنك الاختيار بينها للتداول كما عليك بالتعرف على المميزات التي تقوم كل شركة بتقديمها حتى تختار بينهم.

_______________________________________________________________________________________________________________

المصدر 

thebalance

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.