أقوى منصات التداول الموثوق بها في 2021

Most Trusted Trading Platform 2021

0

 أقوى منصات التداول هي التي توفر لك الأدوات اللازمة التي تحتاجها في التداول، ، كما يمكن أن توفر أدوات للبحث بالإضافة إلى أدوات لمعالجة النظام، توفر منصة التداول للمتداولين أدوات لتنفيذ أوامر الشراء والبيع في أسواق الفوركس، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس للمتداولين منصة تداول خاصة لمعالجة الطلبات والأبحاث، ولكن معظمها يوفر الوصول إلى النظام من خلال برامج التداول والبحث المتكاملة حتى الآن، الأكثر شعبية من هذه هي ميتاتريدر 4 (MT4)، كما ستقدم العديد من شركات الوساطة للمتداولين مجموعة واسعة من حلول منصة تداول العملات للعملاء من الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

حساب فوركس تجريبي
حساب فوركس تجريبي

أقوى منصات التداول

عند البحث عن أقوى منصات التداول عليك بالبحث عن الميزات الأكثر شعبية عند تحديد واستخدام منصة تداول العملات بما في ذلك توافر أزواج العملات.

 وسهولة التركيب والاستخدام، والرسوم، وظائف، والرسوم البيانية المتأصلة وطرق اتخاذ النظام المدمج في النظام. معظم منصات الفوركات تسمح للمتداول بفتح حساب تجريبي قبل الحاجة إلى تمويل حساب كامل.

 تجربة العديد من منصات تداول برامج الفوركات خلال فترة تجريبية يمكن أن تساعد المتداول في اختيار أفضل واحد لاحتياجاته التجارية الخاصة.

شاهد أيضا: طرق تسويق والاستراتجيات الناجحة في هذا المجال

1- منصة  MetaTrader 4

وتعتبر منصة MetaTrader 4 من أقوى منصات التداول و هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية واستخداما على نطاق واسع ومتاحة في السوق حتى الآن.

ميتاتريدر 4 هي منصة تداول متعددة اللغات حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من إشارات التداول والمستشارين الخبراء.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين تحقيق أقصى استفادة من التحليل الفني المتقدم، والتداول الخوارزمي، وأنظمة التداول المرنة وأكثر من ذلك بكثير ميتاتريدر 4 هو متاح أيضا لأجهزة iOS وAndroid.

2- منصة  MetaTrader 5

تعتبر من أقوى منصات التداول التي تتميز بإنها منصة وساطة متعددة الوظائف وسهلة الاستخدام، ومناسبة لكل من تجار الفور العملات الأجنبية المحترفين والمستثمرين المبتدئين

توفر MetaTrader 5 حلولا كاملة بما في ذلك الاستخدام الكامل لمختلف الأدوات وإمكانيات التداول، بما في ذلك أنظمة التداول الآلية.

 ونسخ التداول، وأدوات التحليل الفني، على سبيل المثال لا الحصر، ميتاتريدر 5 هو أيضا لأجهزة iOS وAndroid.

3- منصة E-Trade

تعد منصة E-Trade من أقوى منصات التداول حيث تقدم للمتداول العديد من الأدوات المفيدة والمستثمرين لن يستفيدوا فقط من صفقات العمولة الصفرية ، ولكن مجموعة كاملة من الاستثمارات معروضة أيضًا.

وتشمل مجموعة متنوعة من الأدوات أدوات تحليل المخاطر، وأدوات رسم الخرائط، ورسم بياني متطور خلال اليوم والتاريخ، من بين أمور أخرى.

  E-Trade متاحة للتداول عبر الإنترنت والهاتف المحمول في جميع الأوقات، كما تمكن منصة E-Trade المتداولين من بإدارة حساباتهم بشكل احترافي.

شاهد أيضا: طرق التسويق الالكتروني الناجح وافضل 3 طرق لنجاح التسويق

افضل برنامج تداول العملات
افضل برنامج تداول العملات

4- منصة  cTrader

cTrader هي منصة تداول متعددة الأصول التي تسمح للمستخدمين بالتداول في الفوركس وكذلك عقود الفروقات الأخرى مع تنفيذ عالي السرعة.  

يعمل cTrader فقط كمنصة ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) ولن يربط المتداولين إلا مباشرة بسوق الفوركس العالمي.  

  cTrader يقدم تخطيطا للتخصيص بالكامل ويمكن للمتداولين اختيار تخطيط الرسم البياني فقط أو الخيار الافتراضي الذي يتضمن التحليل والأخبار التجارية.

الرسوم البيانية المعروضة قابلة للتخصيص أيضاً، وتسمح للمتداولين بعرض مخططات مختلفة جنباً إلى جنب، أو التبديل بينها.

وتسمح للمتداولين بعرض مخططات مختلفة جنباً إلى جنب، أو التبديل بينها. بالنسبة للمستخدمين الذين يميلون إلى التداول بمجموعة معينة من العملات، تتيح لهم المنصة إنشاء نافذة “المفضلة” مع سهولة الوصول إلى أزواج العملات الأكثر تداولاً.

شاهد أيضا: التسويق بالعمولة أهم النصائح للمبتدئين في التسويق

أقوى منصات التداول

هناك العديد من أقوى منصات التداول التي يمكنك الاختيار منها، ويتم اختيار أقوى منصات التداول من حيث الأداوت والمميزات التي تقوم توفيرها للمتداولين، الجدير بالذكر أن منصة ميتا تريدر فور هي أكثر المنصات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين.

المصدر 

admiralmarkets

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.