افضل برامج التداول اليومي التي يمكنك استخدامها

The best day trading software that you can use

0

افضل برامج التداول هناك العديد والعديد من برامج التداول التي يمكنك التعامل معها، يعد سوق التداول واحد من الأسواق التي تحتوي على مخاطر كثيرة، حيث يمكنك دفع ثمن خيار شراء أو بيع ورقة عمل معينة بسعر محدد في تاريخ لاحق، واستنادا إلى التقلبات في أسعار السوق لتلك الأوراق المالية، ترتفع قيمة الخيارات وتنخفض حتى تاريخ استحقاقها، إذا كنت ترغب في التداول فيجب عليك معرفة افضل برامج التداول، كما يجب أن تتعرف على المزيد حول أفضل منصات تداول الخيارات لتحديد أي منها قد يكون الأنسب لاحتياجاتك.

ما هي أهم شركات التداول
برنامج تداول

افضل برامج التداول

هناك العديد من برامج التداول لذلك قمنا من أجلك بتجميع أفضل تلك البرامج من خلال السطور التالية:

1- TradeStation أفضل برامج التداول

تعتبر رائدة في مجال تكنولوجيا التداول، تتألق TradeStation، و تقوم بدعم المتداولين من خلال منصتها على شبكة الإنترنت وكذلك منصتها المكتبية، والتي تم بتصنيفها رقم 1 من حيث التكنولوجيا المستخدمة.

وتشمل الأدوات في ترسانة TradeStation شاشة الرادار (في الوقت الحقيقي قوائم مشاهدة تدفق مع 329 أعمدة للتخصيص)، والماسح الضوئي (فحص مخصص)، Matrix، واختبار استراتيجية متقدمة.

من بين أمور أخرى. باستخدام لغة الترميز الخاصة بـ TradeStation ، يمكن للتجار حتى ترميز تطبيقاتهم الخاصة للمنصة وإتاحتها في Tr الخاصة بـ TradeStation.

شاهد أيضا: حساب تجريبي fbs خطوات فتح حساب والمميزات والعيوب

2- TD Ameritrade أفضل منصة desktop

TD Ameritrade thinkorswim هو المنصة رقم 1 للمنصات التي يمكن استخدامها على desktop لعام 2020.

وهي موطن لمجموعة رائعة من الأدوات، وتشمل أبرز أدوات التداول الافتراضي مع أموال وهمية، وأداء تحليل الأرباح المتقدمة، رسم البيانات الاقتصادية (FRED).

كما تمكن TD Ameritrade المتداولين من إنشاء وإجراء عمليات مسح الأسهم في الوقت الحقيقي، ومشاركة المخططات وتخطيطات مساحة العمل، وإجراء تحليل الخيارات المتقدمة.

3- Interactive Brokers وهي المنصة الأفضل للمحترفين

تعتبر منصة Interactive Brokers واحدة من افضل برامج التداول، كما إنها واحدة من أفضل المنصات التفاعلية.

حيث إنها تحتوي على وسطاء التاجر محطة العمل (TWS)، كما إنها تقدم مفاتيح الاختصار للبرمجة وعدد كبير من أنواع النظام لوضع كل التجارة الممكنة التي يمكن تخيلها.

بما في ذلك أوامر خوارزمية، بما في ذلك صناديق التحوط، وسطاء التفاعلية ليست صديقة للمبتدئين ولكن لا تقدم أدنى معدلات الهامش في هذه الصناعة.

الوسطاء التفاعلية يتطلب وديعة 100،000 دولار كحد أدنى لحسابات الهامش.

4- Fidelity تعتبر الأفضل في تنفيذ الطلب

تم تصنيف Fidelity في المرتبة الأولى عمومًا لتنفيذ الطلبات، مما يوفر للمتداولين طلبات رائدة في الصناعة إلى جانب منصة تنافسية.

بالنسبة للمتداولين اليوم، يعتبر Active Trader Pro (ATP) منصة سطح المكتب الرئيسية في Fidelity، ويتضمن العديد من الأدوات الفريدة.

بما في ذلك تحليلات الوقت الفعلي (الإشارات التجارية المتدفقة) و Trade Armor (تحليل الموقف في الوقت الحقيقي) لذلك تعد واحدة من افضل برامج التداول.

5- ETRADE واحدة من افضل برامج التداول على الويب

تم تصميم Power E-TRADE كمنصة على الويب، ويبتكر ويقدم السرعة وسهولة الاستخدام والأدوات اللازمة للمتداولين لتحقيق النجاح.

شاهد أيضا: سوشيال ميديا ماركتنج أهميته وأهم 3 مميزات للتسويق

ما هي أهم برامج التداول المميزة
برامج التداول

كيف أختار منصة تداول يومية؟

الكل في الكل، وإيجاد منصة الحق للتداول اليوم أولا يتطلب فهم القوانين والتأكد من أن لديك ما لا يقل عن $25,000 لحالة نمط يوم التاجر.

بعد ذلك، اسأل نفسك، “ما مدى أهمية عمولات التداول المنخفضة؟” و”ما مدى أهمية الأدوات؟” افترض أن انخفاض تكاليف التجارة.

يعني عادة أقل جودة في مجالات مثل البحث، وأدوات التداول، وتطبيقات التداول المتنقلة، أو سهولة الاستخدام.

شاهد أيضا: صور الربح من الانترنت وافضل 5 أساليب للربح الالكتروني

افضل برامج التداول

هناك العديد من البرامج والمنصات التي يمكنك أن تستخدمها في التداول، ومن خلال السطور السابقة قمنا بتوفير قائمة ها أفضل برامج التداول التي يمكنك الاعتماد عليها في أثناء التداول مع توضيح مميزات كل منصة منها، عليك الحذر في أثناء قيامك بالتداول بسبب المخاطر التي يمكن أن تحدث لك، لذلك عليك أن تقوم باحتساب كل خطوة.

_______________________________________________________________________

المصدر

thebalance

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.